أخبار النجوم

هل تخطت تارة فارس حدود الجرأة في جلسة التصوير الأخيرة؟

هل تخطت تارة فارس حدود الجرأة في جل...

اعتادت العارضة والفنانة العراقية تارة فارس، على إطلالات مفاجئة عنوانها الجرأة، لكنها تخطت الحدود حينما استعرضت البليزر النسائي على جسدها من دون أي سترة تحته. https://www.instagram.com/p/BlEOUzQFFvd/?taken-by=its.tarafares وأكملت تارة إطلالتها في جلسة التصوير الجديدة التي خضعت لها، بارتداء الهوت شورت الجينز، ونسقته مع "بوت" يصل إلى أعلى الفخذين باللون الأسود، وأضافت لمسة أنثوية مع صبغة الشعر الرمادي. https://www.instagram.com/p/BlDAoRnlIfZ/?taken-by=its.tarafares واعتمدت إطلالة تارة فارس عنصر الجرأة والإغراء، فقد كانت مستلقية على مقعد والسيجارة بين شفتيها. https://www.instagram.com/p/BlEN6YxFYNz/?taken-by=its.tarafares تارة فارس التي ولدت في بغداد، والدها عراقي وأمها لبنانية، لا تفوت فرصة إلا وتظهر بكامل جرأتها، يذكر أن تارة فارس كانت فازت بلقب الوصيفة الأولى عام

اعتادت العارضة والفنانة العراقية تارة فارس، على إطلالات مفاجئة عنوانها الجرأة، لكنها تخطت الحدود حينما استعرضت البليزر النسائي على جسدها من دون أي سترة تحته.

https://www.instagram.com/p/BlEOUzQFFvd/?taken-by=its.tarafares

وأكملت تارة إطلالتها في جلسة التصوير الجديدة التي خضعت لها، بارتداء الهوت شورت الجينز، ونسقته مع "بوت" يصل إلى أعلى الفخذين باللون الأسود، وأضافت لمسة أنثوية مع صبغة الشعر الرمادي.

#gang 🌚

A post shared by Tara Fares | تاره فارس (@its.tarafares) on

واعتمدت إطلالة تارة فارس عنصر الجرأة والإغراء، فقد كانت مستلقية على مقعد والسيجارة بين شفتيها.

https://www.instagram.com/p/BlEN6YxFYNz/?taken-by=its.tarafares

تارة فارس التي ولدت في بغداد، والدها عراقي وأمها لبنانية، لا تفوت فرصة إلا وتظهر بكامل جرأتها،

يذكر أن تارة فارس كانت فازت بلقب الوصيفة الأولى عام 2014.

اترك تعليقاً