أخبار النجوم

ميلانيا ترامب "تحت القصف" بسبب هذه التغريدة!

ميلانيا ترامب "تحت القصف" بسبب هذه...

لم تسلم سيدة أمريكا الأولى، ميلانيا ترامب، من انتقادات روّاد مواقع التواصل، وذلك بعد نشرها تغريدة على تويتر، أثنتْ فيها على عملية إنقاذ "فتية الكهف" في شمال تايلاند. استغل كثير من مستخدمي مواقع التواصل نشر زوجة الرئيس دونالد ترامب، لتلك التغريدة، لينتقدوا من خلالها الموقف الراهن على الحدود المكسيكية- الأمريكية، وكتب أحدهم: "لدينا كثير من الأطفال الذين ما يزالون في انتظار توفيق الأوضاع"، وأرفق مع التعليق هاشتاغ "#هل تكترثين بذلك؟"، وذلك ليذكرها بالوضعية الصعبة التي يعانيها بعض العالقين على الحدود. وكانت ميلانيا قد أثنت على عملية إنقاذ الصبية التايلانديين ومدربهم، وأشادتْ كذلك بكلّ من ساعد في إنقاذهم، وإخراجهم من الكهف

لم تسلم سيدة أمريكا الأولى، ميلانيا ترامب، من انتقادات روّاد مواقع التواصل، وذلك بعد نشرها تغريدة على تويتر، أثنتْ فيها على عملية إنقاذ "فتية الكهف" في شمال تايلاند.

استغل كثير من مستخدمي مواقع التواصل نشر زوجة الرئيس دونالد ترامب، لتلك التغريدة، لينتقدوا من خلالها الموقف الراهن على الحدود المكسيكية- الأمريكية، وكتب أحدهم: "لدينا كثير من الأطفال الذين ما يزالون في انتظار توفيق الأوضاع"، وأرفق مع التعليق هاشتاغ "#هل تكترثين بذلك؟"، وذلك ليذكرها بالوضعية الصعبة التي يعانيها بعض العالقين على الحدود.

وكانت ميلانيا قد أثنت على عملية إنقاذ الصبية التايلانديين ومدربهم، وأشادتْ كذلك بكلّ من ساعد في إنقاذهم، وإخراجهم من الكهف يوم أمس. وقالت ميلانيا في تغريدتها: "من الرائع سماع خبر خروج الـ12 صبيًا ومدربهم من الكهف في تايلاند. يا له من جهد عالمي بطولي مذهل. وأنا إذْ أتمنى لهم جميعًا الشفاء العاجل".

ومن الجدير ذكره، أنّ الرئيس ترامب سبق له أنْ أصدر قرارًا بنشر أفراد من قوات الحرس الوطني، جنبًا إلى جنب، مع قوات حرس الحدود، المرابطة على حدود الولايات المتحدة مع جارتها الجنوبية، المكسيك، للتصدّي لظاهرة الهجرة غير الشرعية.

اترك تعليقاً