أخبار النجوم

سمية الخشاب تتعرض لهجوم بسبب "قبلة حميمة" من أحمد سعد!

سمية الخشاب تتعرض لهجوم بسبب "قبلة...

تحاول الفنانة المصرية سمية الخشاب بين فترة وأُخرى أن تُثبت عُمق علاقتها بزوجها الفنان أحمد سعد، ومقدار محبتهما لبعضهما البعض، خصوصًا مع انتشار العديد من الشائعات التي تشير إلى انفصالهما. ونشرت الخشاب مؤخرا عبر حسابها في إنستغرام صورة "حميمية" جمعتها بزوجها، الذي يظهر في الصورة وهو يقبلها على رقبتها، وكتبت الخشاب معلقة: "مهما يحاولوا يطفوا الشمس مهما يزيدوا علينا الهمس مهما يقولوا مهما يعيدوا انت في قلبي انت وبس". وأثارت الصورة جدلا وضجة، إذ هاجم النشطاء الخشاب، لنشرها مثل هذه الصورة الخاصة جدًا أمام الجميع، مُعلقين أن هذه الأمور، يجب أن تكون بين الزوجين فقط. ويأتي نشر الخشاب للصورة بعد

تحاول الفنانة المصرية سمية الخشاب بين فترة وأُخرى أن تُثبت عُمق علاقتها بزوجها الفنان أحمد سعد، ومقدار محبتهما لبعضهما البعض، خصوصًا مع انتشار العديد من الشائعات التي تشير إلى انفصالهما.

ونشرت الخشاب مؤخرا عبر حسابها في إنستغرام صورة "حميمية" جمعتها بزوجها، الذي يظهر في الصورة وهو يقبلها على رقبتها، وكتبت الخشاب معلقة: "مهما يحاولوا يطفوا الشمس مهما يزيدوا علينا الهمس مهما يقولوا مهما يعيدوا انت في قلبي انت وبس".

وأثارت الصورة جدلا وضجة، إذ هاجم النشطاء الخشاب، لنشرها مثل هذه الصورة الخاصة جدًا أمام الجميع، مُعلقين أن هذه الأمور، يجب أن تكون بين الزوجين فقط.

ويأتي نشر الخشاب للصورة بعد انتشار بعض الأخبار التي تفيد أن علاقة الخشاب بأحمد سعد بدأت وهي على ذمة رجل أعمال لبناني، تزوجته سرا.

اترك تعليقاً