أخبار النجوم

سارة الودعاني بفيديو "فاضح".. وتؤكّد: صدري أصبح مثل فيفي عبده!

محتوى مدفوع

أثار مقطع فيديو تمّ تداوله بشكل واسع، للفنانة وعارضة الأزياء السعودية، سارة الودعاني، جدلاً واسعًا في مواقع التواصل، خصوصًا تويتر، بعدما ظهرتْ وهي تفصح عن نيّتها الذهاب للتسوّق لشراء "حمالات صدر"، مشيرة في الفيديو، إلى أنّها لجأت لذلك، بداعي أنّ حجم صدرها بعد الزواج، صار يشبه صدر الفنانة الاستعراضية المصرية، فيفي عبده. #ساره_الودعاني مدري ليه احس بكل مره ينسحب عليها تثير جدل بهالطريقه ? pic.twitter.com/RTB5eD5m3a — سحر (@Siavcut) July 9, 2018 ودشّنَ النشطاء على موقع تويتر وسومًا ضدّ ما تمّ عرضه، واستنكروا من خلالها تصريحات الودعاني، واعتبروه استهانة بقيم وأعراف المجتمع الأخلاقية، وعلّق أحدهم ويُدعى محمد، قائلا: "تم الإبلاغ على

أثار مقطع فيديو تمّ تداوله بشكل واسع، للفنانة وعارضة الأزياء السعودية، سارة الودعاني، جدلاً واسعًا في مواقع التواصل، خصوصًا تويتر، بعدما ظهرتْ وهي تفصح عن نيّتها الذهاب للتسوّق لشراء "حمالات صدر"، مشيرة في الفيديو، إلى أنّها لجأت لذلك، بداعي أنّ حجم صدرها بعد الزواج، صار يشبه صدر الفنانة الاستعراضية المصرية، فيفي عبده.

ودشّنَ النشطاء على موقع تويتر وسومًا ضدّ ما تمّ عرضه، واستنكروا من خلالها تصريحات الودعاني، واعتبروه استهانة بقيم وأعراف المجتمع الأخلاقية، وعلّق أحدهم ويُدعى محمد، قائلا: "تم الإبلاغ على سارة الودعاني في تطبيق كلنا أمن.. وأقول لها مثل ماقال سمو سيدي الملك سلمان: لا مكان بيننا لمنحل يرى في حربنا على التطرّف وسيلة لنشر الانحلال واستغلال يسر الدين لتحقيق أهدافه".

وعلق آخر: "سارة الودعاني الحمدلله زلتك جات ع فيفي عبدوه موو أحلام وإلا صرتي في خبر كان واخواتها"، وقال ثالث: "إنسانة خالفت القيم والمبادىء، أتمنى الإنصاف ومعاقبتها بما ورد منكم أسوةً بغيرها لكي تكون عضة وعبرة".

لكن هناك من التمس للودعاني العذر، فكتب أحد متابعيها: "إحقاقًا للحق سارة الودعاني من أنظف المشهورات بالسوشيال ميديا أتابعها أكثر من سنتين عمري ما شفت شعرة طالعة ولا كان لها سنابة تغري أو ما شبه.. البنت محتشمة بحجابها وبسترها بغض النظر عن محتواها، وأنا متأكد وأراهن أن المقطع كان خاص لصاحباتها"، فيما قالت معلقة أخرى تدعى سهام: "الستر على مسلم أمر ليس بالسهل، لأن الإنسان بطبيعته فضولي؛ لذلك كان جزاء من يستر أخاه عظيم، بأن يستره الله يوم القيامة أمام جميع الناس".

وكانت سارة الودعاني، قد احتفلتْ بزفافها من السعودي عبدالوهاب السياف مؤخرًا، بتاريخ 25 يونيو 2018، في حفل فاره، أقيم في جزر المالديف.

اترك تعليقاً