زياد برجي ينتصر على إليسا ويعلّق: "بكل تواضع وبطير"

زياد برجي ينتصر على إليسا ويعلّق: "بكل تواضع وبطير"

أعلن المكتب الإعلامي للفنان اللبناني زياد برجي انتصاره على مواطنته "إليسا" في قضية أغنية "وبطير"، وذلك بعد قبول المحكمة استئناف الحكم السابق الذي تقدم به برجي.

ووفق البيان الذي نشره المكتب الإعلامي لبرجي، فإنه يؤكد حصوله على حق من المحكمة في غناء ونشر أغنية "وبطير" التي سبق وأدتها إليسا بعنوان "أنا وبس"

من جانبه كتب الفنان اللبناني عبر حسابه على تويتر: "أبلغنا المحامي جان قيقانو أن محكمة الاستئناف كرّست بموجب حكم صدر عنها بتاريخ اليوم حق زياد برجي بأداء ونشر اغنية "وبطير" بعدما قضت بوقف تنفيذ قرار قاضي الأمور المستعجلة في المتن الذي كان قد حجب عنه هذا الحق سابقًا".

كما شارك عبر حسابه على "إنستغرام" فيديو يحمل لحن أغنية "وبطير"، وقال: "بكل تواضع.. بلحّن .. بغنّي.. بمثّل.. وبطير".

وكان الفنان قد صرح قبل أيام خلال لقاء تلفزيوني: "بدي غنّي وبطير وفقّعها لإليسا"، معربًا عن ندمه الكبير على معرفته لها وتضييع وقته معها.

وأكد أن المحكمة ستقضي لصالحه بالنهاية، لأنه لم يخالف القانون ولم يرتكب أي جرم يخالف عليه، معلقاً: "أنا مُصِّر إترك مسار القضاء يمشي بشكل هادئ وصحي.. إن شاء الله خير.. شو ما كانت النتيجة رضيان.. ومحاميِّ طمني وخبرني إنه وضعي صحي ما فيه ولا شائبة.. المسار القضائي نهايته لصالحي بإذن الله".

يذكر أن الخلاف بين إليسا وبرجي بدأ عندما أقدم برجي على تأدية أغنية "أنا وبس" ونشرها تحت عنوان "وبطير"، فاعتبرت إليسا ذلك تعديا واضحا على الحقوق الفكرية للأغنية.

وتقدمت إليسا بدعوى قضائية ضد برجي، وصدر الحكم الأول لصالحها، حيث قضى بمنع برجي من نشر وغناء الأغنية، وفي حال خالف القانون يغرم بمبلغ 5000 دولار.

وأعلنت إليسا عن صدور الحكم لصالحها بتغريدة عبر "تويتر" جاء فيها: "بعدو القضاء اللبناني بخير بوجود قضاة نزيهين وشرفاء، الحقيقة بيّنت، "أنا وبس" "إلي وبس!.. كل الشكر لوكيلي القانوني المحامي مارك حبقة يلي إيمان بقضيتي وبحقي وتحدى الباطل وردَّلي حقّي ….. ما بصح إلا الصحيح".

إلا أن زياد برجي تقدم باستئناف للحكم الصادر.

Related Stories

No stories found.
logo
فوشيا
www.foochia.com