أخبار النجوم

دنيا بطمة تتصالح مع حماتها بعد سنوات من الخلاف.. شاهدي!

دنيا بطمة تتصالح مع حماتها بعد سنوا...

محتوى مدفوع

فجّرتْ الفنانة المغربية دنيا بطمة، مفاجأة من العيار الثقيل، وذلك من خلال إعلانها عن نهاية الخلاف، الذي كان قائمًا بينها وبين حماتها، على مدار السنوات الماضية. وصرّحتْ بطمة، خلال المؤتمر الصحفي، أثناء مشاركتها في مهرجان "تيميتار" بأكادير ، قائلة:" هذه هي المرة الأولى التي أعلن فيها عن إنهاء الخلافات مع حماتي"، مؤكّدة أنه من اليوم لن يسمع أحد عن أيّ خلافات بينهما. وأشارتْ، إلى أنّها اتّبعتْ أسلوبًا جديدًا في التعامل مع بعض الناس، الذين يتعمّدون استفزازها والإساءة إليها، وهو عدم الردّ عليهم تمامًا، أو الاهتمام بما يقولون. ويُذكر أنّ الخلافات بين الفنانة المغربية دنيا بطمة، وحماتها مها الترك، استمرتْ لسنوات،

فجّرتْ الفنانة المغربية دنيا بطمة، مفاجأة من العيار الثقيل، وذلك من خلال إعلانها عن نهاية الخلاف، الذي كان قائمًا بينها وبين حماتها، على مدار السنوات الماضية.

وصرّحتْ بطمة، خلال المؤتمر الصحفي، أثناء مشاركتها في مهرجان "تيميتار" بأكادير ، قائلة:" هذه هي المرة الأولى التي أعلن فيها عن إنهاء الخلافات مع حماتي"، مؤكّدة أنه من اليوم لن يسمع أحد عن أيّ خلافات بينهما.

وأشارتْ، إلى أنّها اتّبعتْ أسلوبًا جديدًا في التعامل مع بعض الناس، الذين يتعمّدون استفزازها والإساءة إليها، وهو عدم الردّ عليهم تمامًا، أو الاهتمام بما يقولون.

ويُذكر أنّ الخلافات بين الفنانة المغربية دنيا بطمة، وحماتها مها الترك، استمرتْ لسنوات، ووصل الأمر إلى قيام الأخيرة بالتبرؤ من ابنها ووصفته بالابن العاقّ، بسبب سكوته وموافقته على تطاول زوجته دنيا بطمة عليها، بالسبّ، والقذف، والشّتم، والكذب علنًا، على مواقع التواصل الاجتماعي، سواء برسائل، أو سناب، أوفيديوهات، هي وكل من يتبعها.

اترك تعليقاً