أخبار النجوم

جنيفر أنيستون تعود للرومانسية.. ورجلان يتقاتلان للفوز بقلبها!

جنيفر أنيستون تعود للرومانسية.. ورج...

محتوى مدفوع

أعلنت الممثلة العالمية جنيفر أنيستون انفصالها عن الممثل الأمريكي جاستين ثيروكس في شهر فبراير الماضي. وبعد انتهاء زواجهما، شوهد جاستين الذي يبلغ من العمر 46 عامًا، برفقة العديد من السيدات، ومن بينهن الفنانة بيترا كولينز والممثلة إيما ستون. ويبدو أنه حان الدور الآن لنجمة مسلسل "فريندز" في أن تبدأ المواعدة، إذ كشفت إحدى الصّحف مؤخراً بأنَ أنستون (49 عامًا) بدأت علاقة جديدة. وأضافت أن هناك رجلين يتنافسان على الفوز بقلب جنيفر، علماً بأنهما لا يعملان في مجال التمثيل، إذ يعمل أحدهم في مجال التكنولوجيا، وتعرّف على جنيفر من خلال صديق مقرب، وعلاوة على ذلك، فقد انفصل هذا الرجل عن زوجته

أعلنت الممثلة العالمية جنيفر أنيستون انفصالها عن الممثل الأمريكي جاستين ثيروكس في شهر فبراير الماضي.

وبعد انتهاء زواجهما، شوهد جاستين الذي يبلغ من العمر 46 عامًا، برفقة العديد من السيدات، ومن بينهن الفنانة بيترا كولينز والممثلة إيما ستون.

ويبدو أنه حان الدور الآن لنجمة مسلسل "فريندز" في أن تبدأ المواعدة، إذ كشفت إحدى الصّحف مؤخراً بأنَ أنستون (49 عامًا) بدأت علاقة جديدة.

وأضافت أن هناك رجلين يتنافسان على الفوز بقلب جنيفر، علماً بأنهما لا يعملان في مجال التمثيل، إذ يعمل أحدهم في مجال التكنولوجيا، وتعرّف على جنيفر من خلال صديق مقرب، وعلاوة على ذلك، فقد انفصل هذا الرجل عن زوجته مؤخرًا، ويحاول التقرب من أنيستون.

أمّا المُعجب الآخر، فهو رجل أعمال ومستثمر، قابلته جنيفر عندما تعاونا في مشروع قبل عدة أشهر.

وبالحديث عن جنيفر نفسها، فتستمتع الممثلة بتصوير فيلم "جريمة قتل" مع الممثل الموهوب آدم ساندلر في لوس أنجلوس، كما أنها سعيدة بكونها عزباء، حيث تركز على حياتها الخاصة، كما أنها تقضي في الفترة الأخيرة الكثير من الوقت مع صديقتها من مسلسل فريندز، الممثلة كورتني كوكس.

اترك تعليقاً