أخبار النجوم

بعد هجوم مي العيدان.. النجمات يدافعن عن لطيفة التونسية!

بعد هجوم مي العيدان.. النجمات يدافع...

محتوى مدفوع

بعد ساعات من هجوم مي العيدان العنيف على الفنانة التونسية لطيفة، أظهرت بعض الفنانات تكاتفهن مع الأخير، وكانت العيدان شنّت هجومًا على لطيفة أمس، معلقة على أزمة منعها من دخول الكويت، إذ اتهمتها ببيع الكويت من أجل الفنان كاظم الساهر، على حد تعبيرها، كما وصفتها بالمغرورة المتكبرة، التي انقرض زمنها ولم يعد أحد يعرفها الآن. وجاء رد الفنانة سيرين عبد النور بعد ساعات من الأزمة بنشر صورة عبر حسابها على "تويتر" تجمعها بلطيفة من حفل زفاف أنور الصباح وباميلا مكوك معلقة عليها: "لطيفة اسم على مسمى". ومن جانبها، أعادت لطيفة  تغريدة سيرين على صفحتها معبرة لها عن حبها. ومن ناحيتها، نشرت

بعد ساعات من هجوم مي العيدان العنيف على الفنانة التونسية لطيفة، أظهرت بعض الفنانات تكاتفهن مع الأخير، وكانت العيدان شنّت هجومًا على لطيفة أمس، معلقة على أزمة منعها من دخول الكويت، إذ اتهمتها ببيع الكويت من أجل الفنان كاظم الساهر، على حد تعبيرها، كما وصفتها بالمغرورة المتكبرة، التي انقرض زمنها ولم يعد أحد يعرفها الآن.

وجاء رد الفنانة سيرين عبد النور بعد ساعات من الأزمة بنشر صورة عبر حسابها على "تويتر" تجمعها بلطيفة من حفل زفاف أنور الصباح وباميلا مكوك معلقة عليها: "لطيفة اسم على مسمى".

ومن جانبها، أعادت لطيفة  تغريدة سيرين على صفحتها معبرة لها عن حبها.

ومن ناحيتها، نشرت الفنانة المصرية زينة باقة من الصور التي جمعتها مع الفنانة لطيفة خلال حسابها على إنستغرام قائلة: "القمر العسل اللي بموت فيها أحلى وأطيب قلب في الدنيا".

وردت الفنانة لطيفة على زينة من خلال التعليقات حيث كتبت: "و في حد في حلاوتك ولاجدعنتك يازنزوزنتي ؟؟ بحبك وبموت فيكي".

ولم تكتف الفنانة لطيفة بذلك حيث أعادت نشر إحدى الصور التي جمعتها مع زينة على صفحتها معبرة عن حبها لها قائلة :"هو في أطيب ولا أجدع ولا أحلى منك يازنزونة ياغالية؟ بحبك يا أشيك نجمة".

اترك تعليقاً