أخبار النجوم

آخرها مي العيدان ولطيفة.. خلافات النجوم تُشعل الوسط الفني! (فيديو)

آخرها مي العيدان ولطيفة.. خلافات ال...

كما هي الحياة العادية، تضجُّ الساحة الفنية بالكثير من الخلافات، ولكن الفرق أن هنالك خلافات وإن انتهت، تبقى عالقةً في أذهان الكثيرين، ووسائل الإعلام ومواقع التواصل الاجتماعي. خلافات عديدة اشتعلت على أسباب مختلفة ووصلت ببعض نجوم الفن إلى التفوه بكلمات غير لائقة. وشهدت مواقع التواصل الاجتماعي في الفترة الأخيرة العديد من خلافات الفنانين العرب، وكان أبرزها خلاف الفنانة مي العيداني مع الفنانة لطيفة التونسية، حيث علّقت الأولى على أزمة منع دخول لطيفة الكويت خلال مقطع فيديو تقول فيه: "صديقة كاظم الساهر باعت من أجله الكويت والدنيا كلها". ولم تكتفِ بهذا، ففي نفس المقطع وصفتها بالمغرورة مردفةً: "لطيفة خلص زمنها خلاص

كما هي الحياة العادية، تضجُّ الساحة الفنية بالكثير من الخلافات، ولكن الفرق أن هنالك خلافات وإن انتهت، تبقى عالقةً في أذهان الكثيرين، ووسائل الإعلام ومواقع التواصل الاجتماعي.

خلافات عديدة اشتعلت على أسباب مختلفة ووصلت ببعض نجوم الفن إلى التفوه بكلمات غير لائقة.

وشهدت مواقع التواصل الاجتماعي في الفترة الأخيرة العديد من خلافات الفنانين العرب، وكان أبرزها خلاف الفنانة مي العيداني مع الفنانة لطيفة التونسية، حيث علّقت الأولى على أزمة منع دخول لطيفة الكويت خلال مقطع فيديو تقول فيه: "صديقة كاظم الساهر باعت من أجله الكويت والدنيا كلها".

ولم تكتفِ بهذا، ففي نفس المقطع وصفتها بالمغرورة مردفةً: "لطيفة خلص زمنها خلاص انقرضت.. مين لطيفة لا أحد يذكرها الآن".

 

ولم تكن هذه المرة الأولى التي تنتقد فيها العيدان لطيفة، حيث ظهرت بمقطع سابق تحدّثت فيه عن مشكلة لطيفة بالسعودية وعدم السماح لها بأداء مناسك العمرة، مشيدةً بقرار الحكومة وقالت: "السعودية لا تمنع أحداً من دخولها إلا إذا عمل شيئًا يسود الوجه" وهنا خرجت لطيفة عن صمتها وردت بأنها لم تمنع من دخول السعودية وتحترمها حكومةً وشعبًا.

ولم تتوقف الخلافات الفنية عند هذا الحد فلا يمحى من الذاكرة خلاف المطربة المصرية شيرين عبدالوهاب والنجم المصري عمرو دياب خلال الأشهر الماضية، حيث عادت شيرين لإثارة الضجّة من جديد حين أعلنت أن ما قالته عن زميلها لم يكن زلة لسان بل كلمات تعمّدت قولها، مبررةً فعلتها بأن الهضبة أساء لها وسخر منها بعيدًا عن الإعلام.

وكانت بداية الخلاف عندما قلّلت شيرين من شأن عمرو دياب في حفل زفاف النجمين عمرو يوسف وكندة علوش، حينما مدحت الفنان تامر حسني ومحمد حماقي قائلةً: "احنا الجيل الجاي التاني ده خلاص راحت عليه"، وعند ذلك اكتفى الفنان عمرو دياب بنشر فيديو يستعرض قوته بإحدى الصالات الرياضية وهو يمارس مجموعةً من التمارين الصعبة كرد على كلامها.

ومن أبرز الخلافات التي أخذت حيزًا كبيرًا، هو خلاف الفنانة حلا الترك مع زوجة أبيها الفنانة دنيا بطمة، فقد تحوّلت علاقتهما من حب وود إلى تجريح في الكلام.

وبدأ الخلاف حينما انتقلت حلا الترك للعيش في أحضان والدتها وتركت أباها، وبدأت تعلن رفضها لتصريحات دنيا عن والدتها، وردت الأخيرة عليها ووصفتها "بلاتربية" ومازالت المشادات الكلامية بينهما حتى الآن.

وشهدت الساحة الفنية صداماتٍ عنيفةً بين الفنانة الإماراتية أحلام وشمس الكويتية، وهي المعركة التي كانت منذ سنوات طويلة، بدأتها أحلام بإعلانها عدم الاقتناع بموهبة شمس، واستمرت أحلام في انتقاد ملابسها.

واتهمت أحلام شمس ذات مرة بأنها سكرانة، لترد الأخيرة بدعوة أحلام للتوجه للطبيب النفسي، ورأت الفنانة الكويتية أن أحلام لا تسوى شيئًا في العديد من المرات.

اترك تعليقاً