أخبار النجوم

قيمة "خواتم زواج" فيكتوريا بيكهام تصل إلى هذا الرّقم الصّادم!

قيمة "خواتم زواج" فيكتوريا بيكهام ت...

محتوى مدفوع

معظم السيدات، يعتبرنَ خاتم الزواج رمزًا يذكرهنّ بذلك اليوم المميّز، لبداية حياتهن مع شريك العمر، لكنّ خاتم الزواج بالنسبة لفيكتوريا بيكهام، ليس إلا مجرد إكسسوار تغيّره وقتما تريد. فقد غيّرت المُغنية، التي أصبحت مصمّمة أزياء، خاتم زواجها 14 مرّة منذ زواجها من لاعب كرة القدم الشهير ديفيد بيكهام، عندما قدّم لها خاتمًا رائعًا بماسة مدببة يُقدر بـ65 ألف جنيه إسترليني، في العام 1998. ووفقًا لما ورد في صحيفة "ديلي ميل" البريطانية، لم تلتزم فيكتوريا بخاتم زواج واحد، حيث لديها مجموعة متنوعة، لتتناسب مع مختلف إطلالاتها وأزيائها. وفي الأسبوع الماضي، شُوهدت فيكتوريا البالغة من العمر 44 عامًا، في أسبوع موضة باريس،

معظم السيدات، يعتبرنَ خاتم الزواج رمزًا يذكرهنّ بذلك اليوم المميّز، لبداية حياتهن مع شريك العمر، لكنّ خاتم الزواج بالنسبة لفيكتوريا بيكهام، ليس إلا مجرد إكسسوار تغيّره وقتما تريد.

فقد غيّرت المُغنية، التي أصبحت مصمّمة أزياء، خاتم زواجها 14 مرّة منذ زواجها من لاعب كرة القدم الشهير ديفيد بيكهام، عندما قدّم لها خاتمًا رائعًا بماسة مدببة يُقدر بـ65 ألف جنيه إسترليني، في العام 1998.

ووفقًا لما ورد في صحيفة "ديلي ميل" البريطانية، لم تلتزم فيكتوريا بخاتم زواج واحد، حيث لديها مجموعة متنوعة، لتتناسب مع مختلف إطلالاتها وأزيائها.

وفي الأسبوع الماضي، شُوهدت فيكتوريا البالغة من العمر 44 عامًا، في أسبوع موضة باريس، بخاتم زواج مختلف يتميّز بقطعة ماسية مربعة الشكل، ذات حواف بلاتينية ويُقدّر سعره بـ120 ألف جنيه إسترليني.

اتّضح ذلك الأمر بعد أسابيع فقط، من اضطرار الزوجين إلى نفي شائعات الطلاق، والتي وصفها المتحدّثون الرسميّون بأنها "مثيرة للسخرية والحرج".

وكشفت التقارير، أنّ أحدث خاتم يُضاف للمجموعة المميزة، يجعلها تصل إلى حوالي 9 ملايين جنيه إسترليني!.

وفي 2008، شُوهدت عضوة فريق "سبايس غيرل" السابقة، وهي ترتدي خاتمًا 17 قيراطًا، من ألماس "شوبارد"، والذي وصل سعره إلى 2 مليون جنيه إسترليني، كما قدّم ديفيد بيكهام خاتم ألماس فاخر باللون الورديّ المائل إلى الشمبانيا، والذي بلغ سعره 700 ألف جنيه إسترليني، إلى فيكتوريا كهدية لعيد ميلادها الـ30 في العام 2004.

ومن بين المجموعة، ارتدتْ فيكتوريا خاتم بلاتيني رائعًا، تُقدر قيمته بـ10 آلاف جنيه إسترليني، وتميّز بقطعة ضخمة من حجر القمر، وهو حجر كريم يُستخدم في العلاج الروحي.

اترك تعليقاً