أخبار النجوم

رسالة تحذيرية من طليق نوال الزغبي.. ماذا قال لها؟

رسالة تحذيرية من طليق نوال الزغبي.....

محتوى مدفوع

أرسل إيلي ديب، رسالة لطليقته الفنانة اللبنانية نوال الزغبي، عبر صفحته الرسمية في  فيسبوك، يحذرها فيها من قيام أحد الأشخاص بانتحال اسم ابنتهما "تيا" على مواقع التواصل، لكي يردّ على معجبيها بشكل غير لائق. وكتب ديب: "توضيح للفنانة نوال الزغبي: هناك من انتحل اسم ابنتنا تيا وراح يرد على معجبيكي بشتائم لا تعبر إلا عن أخلاق أصحابها". وتابع: "هي طبعا لا تمت لابنتنا بأي صلة، وهي الابنة المحبة لأمها وأبيها على السواء لذلك أتمنى منك ومن معجبيكي عدم الانجرار وراء هذا التضليل المراد منه الاصطياد بالماء العكر". ومن يتابع صفحة إيلي ديب على فيسبوك، يلاحظ أنّ تغييرًا ملحوظًا طرأ على

أرسل إيلي ديب، رسالة لطليقته الفنانة اللبنانية نوال الزغبي، عبر صفحته الرسمية في  فيسبوك، يحذرها فيها من قيام أحد الأشخاص بانتحال اسم ابنتهما "تيا" على مواقع التواصل، لكي يردّ على معجبيها بشكل غير لائق.

وكتب ديب: "توضيح للفنانة نوال الزغبي: هناك من انتحل اسم ابنتنا تيا وراح يرد على معجبيكي بشتائم لا تعبر إلا عن أخلاق أصحابها".

وتابع: "هي طبعا لا تمت لابنتنا بأي صلة، وهي الابنة المحبة لأمها وأبيها على السواء لذلك أتمنى منك ومن معجبيكي عدم الانجرار وراء هذا التضليل المراد منه الاصطياد بالماء العكر".

ومن يتابع صفحة إيلي ديب على فيسبوك، يلاحظ أنّ تغييرًا ملحوظًا طرأ على منشوراته، إذ تغيّرتْ حدة اللهجة، التي كان يتبعها في الفترة السابقة، وقلّت قوّة الهجوم المركّز صوب زوجته السابقة، النجمة نوال الزغبي.

ورغم أنّ تيا وقفتْ إلى جانب والدتها سنوات طويلة،، إلا أنها قرّرت منذ شهور الانتقال لتعيش مع والدها، وتركها أمها دون الإعلان عن الأسباب.

تيا مع والدها

ومن جانبها، علّقتْ الفنانة اللبنانية نوال الزغبي على هذا الموضوع، في تصريحات صحفية قائلة: "تيا تعيش مع والدها وهذا حق من حقوقها وقد أصبحت بعمر تستطيع أن تختار مع من تريد أن تعيش واختارت والدها"، موضّحة أنها رحّبت بالفكرة، فهي لا تجبر أولادها على شيء.

وعن علاقتهما الحالية قالت: "لا يوجد تواصل بيننا حاليًا، ولكن في النهاية "تيا" ابنتي وحبيبة قلبي وهي تعيش عند والدها وليس في مكان آخر".

اترك تعليقاً