أخبار النجوم

بعد رفضها تناول "الحليب المغربي".. نانسي عجرم ترد على اتهامها بالغرور

بعد رفضها تناول "الحليب المغربي".....

محتوى مدفوع

ردت الفنانة اللبنانية نانسي عجرم على كل من اتهمها بالتكبر والغرور بعد رفضها تناول كوب الحليب الذي تم تقديمه لها كهدية فور وصولها مطار المغرب لإحياء حفل بمهرجان "موازين". وكشفت نانسي في تصريحات تلفزيونية سبب عدم تناولها لكوب الحليب، موضحة أنها مصابة بحساسية من منتجات الألبان ولا تستطيع تناولها. وأوضحت نانسي عجرم أن بعض الصحف اختلقت الموقف حتى تحقق شهرة على حسابها، مشيرة إلى أن فور عرض كوب الحليب عليها من جانب فريق الاستقبال الخاص بالمهرجان ردت بابتسامة أنها لن تستطيع تناوله. وعن سبب عدم تنازلها عن أجرها بالحفل مثل الفنانة أحلام، قالت إن كل إنسان يفعل ما يحبه ويشعره

ردت الفنانة اللبنانية نانسي عجرم على كل من اتهمها بالتكبر والغرور بعد رفضها تناول كوب الحليب الذي تم تقديمه لها كهدية فور وصولها مطار المغرب لإحياء حفل بمهرجان "موازين". وكشفت نانسي في تصريحات تلفزيونية سبب عدم تناولها لكوب الحليب، موضحة أنها مصابة بحساسية من منتجات الألبان ولا تستطيع تناولها.

وأوضحت نانسي عجرم أن بعض الصحف اختلقت الموقف حتى تحقق شهرة على حسابها، مشيرة إلى أن فور عرض كوب الحليب عليها من جانب فريق الاستقبال الخاص بالمهرجان ردت بابتسامة أنها لن تستطيع تناوله.

وعن سبب عدم تنازلها عن أجرها بالحفل مثل الفنانة أحلام، قالت إن كل إنسان يفعل ما يحبه ويشعره بالراحة، موضحة أنها ليست دائمًا من يقرر الأمور الخاصة بالماديات في حفلاتها.

وأعربت نانسي عن انزعاجها من السؤال حول أجرها، مشيرة إلى أنها لم تكن تفضل أن يطرح عليها هذا السؤال من الأساس.

اترك تعليقاً