أخبار النجوم

على شواطئ فرنسا والمالديف.. نجمات العرب يهربن من حرارة الصيف

وجد عدد من النجمات العربيات في الشواطئ، طريقة للهروب من الصيف الذي يبدو أنه حار على شواطئ عدد من الدول العربية. حرارة الطقس جعلت الكثيرات لا يقدرن على تحملها، فكانت شواطئ فرنسا هي الخيار الأمثل لعدد من النجمات في الصيف بينما فضلت أخريات الشواطئ المحلية، للاستمتاع بعطلة صيفية بإطلالات صيفية منعشة. الفنانة اللبنانيّة لاميتا فرنجية اختارت أن ترافق زوجها وابنتها خلال رحلة الاستجمام الصيفية، إلى خوان ليس بينس في مدينة أنتيب الفرنسية. موناكو وهي إمارة على شاطئ البحر المتوسط في منطقة الريفييرا الفرنسية، كانت ضمن اختيارات النجمة اللبنانية ألين لحود خلال صيف 2018. نيللي كريم فضلت أن تكون رحلتها في

وجد عدد من النجمات العربيات في الشواطئ، طريقة للهروب من الصيف الذي يبدو أنه حار على شواطئ عدد من الدول العربية.

حرارة الطقس جعلت الكثيرات لا يقدرن على تحملها، فكانت شواطئ فرنسا هي الخيار الأمثل لعدد من النجمات في الصيف بينما فضلت أخريات الشواطئ المحلية، للاستمتاع بعطلة صيفية بإطلالات صيفية منعشة.

الفنانة اللبنانيّة لاميتا فرنجية اختارت أن ترافق زوجها وابنتها خلال رحلة الاستجمام الصيفية، إلى خوان ليس بينس في مدينة أنتيب الفرنسية.

موناكو وهي إمارة على شاطئ البحر المتوسط في منطقة الريفييرا الفرنسية، كانت ضمن اختيارات النجمة اللبنانية ألين لحود خلال صيف 2018.

نيللي كريم فضلت أن تكون رحلتها في الصيف إلى شواطئ منتجع الجونة السياحي بمدينة الغردقة علي ساحل البحر الأحمر، والجونة أيضًا كانت وجهة المطربة المغربية سميرة سعيد التي رافقت نجلها ”شادي” إلى هناك.

وتقضي المطربة المغربية دنيا بطمة رحلة استجمام في جزر المالديف، تمضيها برفقة زوجها المنتج البحريني محمد الترك، وكانت بدأتها في إجازة عيد الفطر.

منة فضالي اختارت أن تكون رحلتها في صيف 2018 إلى شواطئ لبنان، بينما قضت الممثلة التونسية سميرة مقرون عطلتها في مدينة سوسة التونسية، وكذلك مواطنتها المطربة شيما هلالي.

واستغلت نجمات مصريات، إجازة الصيف، لقضاء وقت ممتع على البحر، فأمضت منة شلبي، ناهد السباعي، إيمي سالم، أروى جودة، ومنى ممدوح، أجمل أوقاتهن على الشواطئ المصرية.

اترك تعليقاً