أخبار النجوم

تأييد حكم حبس مريم حسين 6 أشهر لإساءتها للفنان حسين المنصور.. وهكذا ردّت!

تأييد حكم حبس مريم حسين 6 أشهر لإسا...

أيّدت محكمة الجنح الإلكترونية في الكويت، حبس الفنانة مريم حسين 6 أشهر مع الشغل والنفاذ، لإساءتها إلى الفنان حسين المنصور، ورفضت المحكمة الطعن المقدّم منها ضد الحكم الغيابي الصادر بحبسها، وتمّت إحالة الدعوى المدنية للدائرة المختصّة. وذكرت وسائل إعلام كويتية محلية أنّ محامي حسين المنصور، تقدّم ببلاغ ضد مريم حسين في 2016، اتهمها فيه بالإساءة إلى موكله في مقطع فيديو نشرته عبر حساباتها على مواقع التواصل الاجتماعي. واعتذرت مريم حسين للمنصور بعد صدور حكم غيابي ضدّها، وقالت إنها تحدثت بشكل سيئ، وغير مناسب عليه دون أنْ تقصده، مضيفة أنّ أخلاقها تمنعها من الإساءة إلى أحد، ولكنه لم يعلّق على اعتذارها،

أيّدت محكمة الجنح الإلكترونية في الكويت، حبس الفنانة مريم حسين 6 أشهر مع الشغل والنفاذ، لإساءتها إلى الفنان حسين المنصور، ورفضت المحكمة الطعن المقدّم منها ضد الحكم الغيابي الصادر بحبسها، وتمّت إحالة الدعوى المدنية للدائرة المختصّة.

وذكرت وسائل إعلام كويتية محلية أنّ محامي حسين المنصور، تقدّم ببلاغ ضد مريم حسين في 2016، اتهمها فيه بالإساءة إلى موكله في مقطع فيديو نشرته عبر حساباتها على مواقع التواصل الاجتماعي.

واعتذرت مريم حسين للمنصور بعد صدور حكم غيابي ضدّها، وقالت إنها تحدثت بشكل سيئ، وغير مناسب عليه دون أنْ تقصده، مضيفة أنّ أخلاقها تمنعها من الإساءة إلى أحد، ولكنه لم يعلّق على اعتذارها، أو يعلن تقبّله له.

وبدأ الخلاف بعد سخرية الفنان حسين المنصور، من فوز الفنانات في الخليج بألقاب متنوعة كملكات جمال وغيرها، وتصادف نشر الفيديو مع إعلان مريم حسين،فوزها بجائزة ملكة جمال الفنانات الخليجيات.

وأثارت تصريحات المنصور، غضب مريم حسين، التي قامت بنشر فيديو لها عبر حساباتها بمواقع التواصل، تهاجم فيه النجم الكويتي، قائلة: "كنت أقول له الأستاذ حسين المنصور، أما حالياً فسوف أناديه حسين المنصور، لم ألتقيه ولا أتشرف بلقاء هذه الأشكال".

ورد حسين المنصور، عبر أحد البرامج الحوارية الشهيرة بالكويت على مريم حسين، مؤكدًا أنه لا يعتبرها فنانة، ولا يتشرف بذكرها، أو أن يأتي ذكر اسمه على لسانها، مما دفع مريم حسين، لنشر المزيد من الفيديوهات، التي توجه فيها إساءات بالغة لحسين المنصور.

وبعد صدور الحكم الأخير ضدّها، علقت مريم حسين عليه من خلال نشر صورة لها عبر صفحتها على موقع "إنستغرام" بعد تسلم جائزة أجمل فنانة خليجية عام 2016 "سبب الأزمة"، وظهرت بالصورة تقبل يد والدتها ووصفتها بـ"ملكة حياتها".

My queen 👸🏻#mother

A post shared by Official Page Mariam Hussein (@queen_maryoum) on

وكأنّ الممثلة الشهيرة تريد التأكيد على اعتزازها بالجائزة، التي تسبّبت في هجومها على أحد الفنانين الزملاء وصدور حكم بالحبس ضدها.

اترك تعليقاً