أخبار النجوم

هل ينتقم أحمد عز من ريم البارودي عن طريق أحمد سعد؟ شاهدي الصورة

هل ينتقم أحمد عز من ريم البارودي عن...

محتوى مدفوع

نشر الفنان أحمد سعد، عبر صفحته في موقع التواصل، فيسبوك، صوراً له بصحبة زوجته الفنانة سمية الخشاب، والفنان أحمد عز، أثناء تواجدهم في مطار القاهرة، وعلق على الصور قائلاً: "مع حبيبتي سمية وصديقي العزيز أحمد عز.. إلى أمستردام لإحياء أول حفلاتي.. ادعوا لي.. هتوحشوني". ولفت الأنظار تواجد النجم أحمد عز في الصورة، حيث بدا أنه يرد على غريمته ريم البارودي، ليؤكد وقوفه مع صديقه أحمد سعد وزوجته سمية الخشاب، التي شنت عليهما ريم البارودي، الزوجة السابقة لـ"سعد" حرباً شرسة من قبل، والتي كشفت كذلك بنفسها عن علاقتهما السرية، والتي نفياها في البداية قبل أن يكشفا عنها ويعلنا زواجهما في النهاية.

نشر الفنان أحمد سعد، عبر صفحته في موقع التواصل، فيسبوك، صوراً له بصحبة زوجته الفنانة سمية الخشاب، والفنان أحمد عز، أثناء تواجدهم في مطار القاهرة، وعلق على الصور قائلاً: "مع حبيبتي سمية وصديقي العزيز أحمد عز.. إلى أمستردام لإحياء أول حفلاتي.. ادعوا لي.. هتوحشوني".

ولفت الأنظار تواجد النجم أحمد عز في الصورة، حيث بدا أنه يرد على غريمته ريم البارودي، ليؤكد وقوفه مع صديقه أحمد سعد وزوجته سمية الخشاب، التي شنت عليهما ريم البارودي، الزوجة السابقة لـ"سعد" حرباً شرسة من قبل، والتي كشفت كذلك بنفسها عن علاقتهما السرية، والتي نفياها في البداية قبل أن يكشفا عنها ويعلنا زواجهما في النهاية.

ويبدو أن "عز" أراد أن يرد على ريم البارودي بشكل غير مباشر، خاصة بعد إعلان الأخيرة تعاطفها مع صديقتها الفنانة زينة في أزمة التوأمين الشهيرة، وإعلانها رفضها العمل مع "عز" أبداً على خلفية ظلمه توأميه وأمهما حسب قولها.

أما أحمد سعد، فيبدو أنه أراد توجيه رسالتين أخريين من هذه الصورة، أولاهما أنه يعيش حياته الطبيعية، دون أن يتعرض له أحد بعد أغنيته المعارضة لتحريك أسعار الوقود في مصر، والتي أثارت جدلاً كبيراً، وثانيهما أن علاقته بزوجته لم تتأثر سلباً بعد تسريب محادثاته على "الواتساب" مع زوجته السابقة ريم البارودي، والتي بدا منها أنه يحاول مصالحتها بأي شكل.

اترك تعليقاً