أخبار النجوم

ريم السعيدي تستعرض رشاقتها في الشهر السابع.. وهذه نصيحتها للمرأة الحامل (فيديو)

ريم السعيدي تستعرض رشاقتها في الشهر...

محتوى مدفوع

شاركت عارضة الأزياء التونسية ريم السعيدي جمهورها، بمقطع فيديو عبر حسابها على سناب شات، أثناء قيامها بالتمرينات الرياضية في الجيم وهي حامل بالشهر السابع، وهو ما عكس مدى مرونتها ورشاقتها. ونشرت ريم صورة من هذا التمرين، عبر حسابها الشخصي على إنستغرام، معلقةً: "من الذي قال إن المرأة الحامل غير مسموح لها بممارسة الرياضة، على العكس تمامًا الرياضة مهمة جدًا لصحتك وصحة الجنين". ووجّهت الشكر لمدربتها دونا السعدي، قائلةً: "أشكرك على هذا التمرين الرائع الذي جدّد طاقتي". وكان الإعلامي اللبناني وسام البريدي قد أعلن خلال شهر مارس الماضي عبر صفحته على إنستغرام انتظاره لطفله الأول من عارضة الأزياء ريم السعيدي بعد

شاركت عارضة الأزياء التونسية ريم السعيدي جمهورها، بمقطع فيديو عبر حسابها على سناب شات، أثناء قيامها بالتمرينات الرياضية في الجيم وهي حامل بالشهر السابع، وهو ما عكس مدى مرونتها ورشاقتها.

ونشرت ريم صورة من هذا التمرين، عبر حسابها الشخصي على إنستغرام، معلقةً: "من الذي قال إن المرأة الحامل غير مسموح لها بممارسة الرياضة، على العكس تمامًا الرياضة مهمة جدًا لصحتك وصحة الجنين". ووجّهت الشكر لمدربتها دونا السعدي، قائلةً: "أشكرك على هذا التمرين الرائع الذي جدّد طاقتي".

وكان الإعلامي اللبناني وسام البريدي قد أعلن خلال شهر مارس الماضي عبر صفحته على إنستغرام انتظاره لطفله الأول من عارضة الأزياء ريم السعيدي بعد زواجهما في شهر سبتمبر الماضي.

 

اترك تعليقاً