أخبار النجوم

بعد شائعة وفاته.. هذا هو أول تعليق من ناصر القصبي!

بعد شائعة وفاته.. هذا هو أول تعليق...

محتوى مدفوع

في أول تعليق من الفنان السعودي ناصر القصبي على شائعة وفاته، التي ترددت بقوة اليوم، غرد نجم الكوميديا عبر حسابه على تويتر، قائلا "شكرا لكم جميعا ولمن سأل عني.. أنا بخير والحمد لله.. محبة الناس كنز عظيم.. شكرا مرة أخرى من القلب". وكانت شائعات عديدة قد ترددت منذ ساعات حول وفاة الفنان السعودي، قبل أن ينفي "فهد"، شقيق الفنان، ومن بعده الإعلامي علي العلياني، خبر الوفاة تماما، مؤكدين أن ناصر القصبي بخير وفي صحة جيدة، داعين بعض الكاذبين للتوقف عن نشر مثل هذه الأخبار التي تزعج أسرة وأصدقاء الفنان السعودي. وكان نجم الكوميديا المصري محمد هنيدي اضطر لنشر تعليق عبر

في أول تعليق من الفنان السعودي ناصر القصبي على شائعة وفاته، التي ترددت بقوة اليوم، غرد نجم الكوميديا عبر حسابه على تويتر، قائلا "شكرا لكم جميعا ولمن سأل عني.. أنا بخير والحمد لله.. محبة الناس كنز عظيم.. شكرا مرة أخرى من القلب".

وكانت شائعات عديدة قد ترددت منذ ساعات حول وفاة الفنان السعودي، قبل أن ينفي "فهد"، شقيق الفنان، ومن بعده الإعلامي علي العلياني، خبر الوفاة تماما، مؤكدين أن ناصر القصبي بخير وفي صحة جيدة، داعين بعض الكاذبين للتوقف عن نشر مثل هذه الأخبار التي تزعج أسرة وأصدقاء الفنان السعودي.

وكان نجم الكوميديا المصري محمد هنيدي اضطر لنشر تعليق عبر حسابه في تويتر، يطمئن فيه على ناصر القصبي، حيث كتب: "سلامتك يا ناصر ويبعد الشر عنك" قبل أن يظهر "ناصر" على تويتر ويكذب الخبر بنفسه.

يذكر أن هذه ليست المرة الأولى التي تتردد فيها شائعة الوفاة حول ناصر القصبي، الذي يبلغ من العمر 56 عاماً، قبل أن يثبت كذب هذه الشائعات في كل مرة.

اترك تعليقاً