أخبار النجوم

تعرفي على عدد زيجات رانيا يوسف.. وهذا عمرها الحقيقي

تعرفي على عدد زيجات رانيا يوسف.. وه...

أكدت الفنانة رانيا يوسف، عبر حسابها على موقع إنستغرام، أمس الاثنين، خبر انفصالها عن زوجها الثالث المهندس طارق عزب. ونشرت "رانيا" خبرا يؤكد انفصالهما معلقة عليه قائلة: "بكل حب وود واحترام تم الانفصال بيني وبين زوجي عقب زواج استمر 6 سنوات.. قدر الله وما شاء فعل". وحرصت "رانيا" على التأكيد على انفصالها "بكل حب وود واحترام" خلافا لزيجاتها السابقة التي انتهت بمشاكل وقضايا في المحاكم. وقد تزوجت رانيا يوسف 3 مرات، الأولى كانت من المنتج محمد مختار، وأنجبت منه طفلتيها "ياسمين" و"نانسي"، قبل أن تنفصل عنه بعد زواج دام 12 سنة. بعدها تزوجت من رجل الأعمال كريم الشبراوي، والتي انفصلت

أكدت الفنانة رانيا يوسف، عبر حسابها على موقع إنستغرام، أمس الاثنين، خبر انفصالها عن زوجها الثالث المهندس طارق عزب.

ونشرت "رانيا" خبرا يؤكد انفصالهما معلقة عليه قائلة: "بكل حب وود واحترام تم الانفصال بيني وبين زوجي عقب زواج استمر 6 سنوات.. قدر الله وما شاء فعل".

وحرصت "رانيا" على التأكيد على انفصالها "بكل حب وود واحترام" خلافا لزيجاتها السابقة التي انتهت بمشاكل وقضايا في المحاكم.

وقد تزوجت رانيا يوسف 3 مرات، الأولى كانت من المنتج محمد مختار، وأنجبت منه طفلتيها "ياسمين" و"نانسي"، قبل أن تنفصل عنه بعد زواج دام 12 سنة.

بعدها تزوجت من رجل الأعمال كريم الشبراوي، والتي انفصلت عنه عقب عام واحد من الزواج، بعد حدوث العديد من المشكلات بينهما، ثم أعلنت زواجها من رجل الأعمال المهندس طارق عزب، قبل أن تعلن أمس انفصالهما أيضا.

يذكر أن "رانيا" من مواليد شهر ديسمبر من عام 1973، أي أنها تبلغ من العمر الآن 45 عاما.

اترك تعليقاً