أخبار النجوم

الملل يُسيطر على كلوي كارداشيان.. وحبيبها مُنشغل بهاتفه!

الملل يُسيطر على كلوي كارداشيان.. و...

في عطلة نهاية الأسبوع الماضية، خرجت نجمة تلفزيون الواقع، كلوي كارداشيان، برفقة حبيبها لاعب كرة السلّة العالمي، تريستان تومبسون، للاحتفال بعيد ميلاد أحد الأصدقاء، في لوس أنجلوس. وتمكّنت عدسات الباباراتزي، من التقاط صور الثنائي في ليلتهما، التي بدتْ وكأنها لم تسر على ما يُرام. وعلى الرّغم من ارتداء كلوي خاتم خطوبة ضخم، خيّم الملل والتّعب عليها، في الوقت الذي لم يكترث إليها حبيبها تومبسون، وأمضى مُعظم وقته وهو ينظر في هاتفه، ويتحدّث مع الأصدقاء. من المعروف أنّ جميع فتيات كارداشيان لا يردّون على الأخبار التي تُكتب عنهنّ، وذلك لأنّ كثيرًا منها تكون مغلوطة، ومُجرّد شائعات، لكن لم تستطع كلوي أنْ تكبتَ صمتها

في عطلة نهاية الأسبوع الماضية، خرجت نجمة تلفزيون الواقع، كلوي كارداشيان، برفقة حبيبها لاعب كرة السلّة العالمي، تريستان تومبسون، للاحتفال بعيد ميلاد أحد الأصدقاء، في لوس أنجلوس. وتمكّنت عدسات الباباراتزي، من التقاط صور الثنائي في ليلتهما، التي بدتْ وكأنها لم تسر على ما يُرام.
وعلى الرّغم من ارتداء كلوي خاتم خطوبة ضخم، خيّم الملل والتّعب عليها، في الوقت الذي لم يكترث إليها حبيبها تومبسون، وأمضى مُعظم وقته وهو ينظر في هاتفه، ويتحدّث مع الأصدقاء.
من المعروف أنّ جميع فتيات كارداشيان لا يردّون على الأخبار التي تُكتب عنهنّ، وذلك لأنّ كثيرًا منها تكون مغلوطة، ومُجرّد شائعات، لكن لم تستطع كلوي أنْ تكبتَ صمتها عندما قرأت خبرها، الذي نُشر في صحيفة "ديلي ميل" البريطانية، وسُرعان ما توجّهت لحسابها في موقع تويتر، وكتبت الرد التالي: "أنتم فقط تخترعون أي خبر!! لأنني في الحقيقة أمضيت ليلة رائعة، احتفلنا جميعاً في حفلة عيد ميلادٍ ضخمة لأحد الأصدقاء، وأنا أتعب سريعًا، لأنني ما زلت أمّاً جديدة، فتوقيت العاشرة مساءً، ليس التوقيت الذي أكون به في كامل طاقتي في هذه الأيّام".
يُذكر أنّ كلوي كارداشيان، صرّحت بأنها سامحت حبيبها تريستان تومبسون على خياناته المُتعددة، وأشارت بأنها ستُعطيه فُرصة جديدة، ليُصلح ما أفسد، في إشارةً إلى أنّها ترتدي مؤخرًا خاتم خطوبةٍ ضخم، فهل تقدّم لها حبيبها تريستان بالزّواج سرّاً؟
اترك تعليقاً