أخبار النجوم

رانيا يوسف تعلن انفصالها عن زوجها الثالث طارق عزب

رانيا يوسف تعلن انفصالها عن زوجها ا...

رسميًا، أعلنتْ الفنانة المصرية، رانيا يوسف، انفصالها عن زوجها الثالث، رجل الأعمال المصري، طارق عزب، بعد زواج دام 6 سنوات. وكتبتْ النجمة المصرية، عبر صفحتها في موقع إنستغرام: "بكل حب وود واحترام تم الانفصال بيني وبين زوجي بعد زواج استمر 6 سنوات قدر الله وما شاء فعل". وأعرب عدد من متابعي رانيا، عن حزنهم من خبر طلاقها المفاجئ، خاصة أنّها المرة الثالثة، التي تتعرض فيها لألم الفراق والانفصال، وطالبوها بتخطِّي أحزانها، والعودة لحالة النشاط الفني. بينما داعبها البعض، بأنها تعرّضتْ للحسد من قبل الدمية الشهيرة "أبلة فاهيتا" بعدما استضافتها منذ أقل من عام مع زوجها في برنامج "الدوبلكس"، وبقيتْ تتغزل في زوجها

رسميًا، أعلنتْ الفنانة المصرية، رانيا يوسف، انفصالها عن زوجها الثالث، رجل الأعمال المصري، طارق عزب، بعد زواج دام 6 سنوات.

وكتبتْ النجمة المصرية، عبر صفحتها في موقع إنستغرام: "بكل حب وود واحترام تم الانفصال بيني وبين زوجي بعد زواج استمر 6 سنوات قدر الله وما شاء فعل".

وأعرب عدد من متابعي رانيا، عن حزنهم من خبر طلاقها المفاجئ، خاصة أنّها المرة الثالثة، التي تتعرض فيها لألم الفراق والانفصال، وطالبوها بتخطِّي أحزانها، والعودة لحالة النشاط الفني.

بينما داعبها البعض، بأنها تعرّضتْ للحسد من قبل الدمية الشهيرة "أبلة فاهيتا" بعدما استضافتها منذ أقل من عام مع زوجها في برنامج "الدوبلكس"، وبقيتْ تتغزل في زوجها طوال الحلقة، وتحسدها على ارتباطها به.

اترك تعليقاً