أخبار النجوم

مي العيدان لطارق العلي: مسرحياتك "مقرفة" و"إباحية"

مي العيدان لطارق العلي: مسرحياتك "م...

شنت الإعلامية الكويتية، مي العيدان، هجومًا عنيفًا على مواطنها الفنان طارق العلي، واتهمته بالإباحية والإسفاف بسبب المشاهد الخارجة التي احتوت عليها مسرحيته "قلب للبيع". وقالت العيدان في فيديو نشرته عبر صفحتها على تطبيق سناب شات إن مسرحيات طارق العلي مليئة بالإباحية وخاصة "قلب للبيع" التي احتوت على مشهد كامل حوالي ثلث ساعة يتحدث فيها النجم الكويتي عن معالم جسد زوجة خاله المصرية. https://www.youtube.com/watch?v=PNRI1KsMMg4 وأضافت أن مطالبة طارق العلي لزميلته الفنانة بالمسرحية بإرضاعه لإضحاك الناس نوع من "القرف" وليس الكوميديا، مشددة على أن الخروج عن النص لا يعني الإسفاف ولكن ابتكار مشاهد ضمن محاور المسرحية تثير ضحك الناس ولا تتنافى مع

شنت الإعلامية الكويتية، مي العيدان، هجومًا عنيفًا على مواطنها الفنان طارق العلي، واتهمته بالإباحية والإسفاف بسبب المشاهد الخارجة التي احتوت عليها مسرحيته "قلب للبيع".

وقالت العيدان في فيديو نشرته عبر صفحتها على تطبيق سناب شات إن مسرحيات طارق العلي مليئة بالإباحية وخاصة "قلب للبيع" التي احتوت على مشهد كامل حوالي ثلث ساعة يتحدث فيها النجم الكويتي عن معالم جسد زوجة خاله المصرية.

وأضافت أن مطالبة طارق العلي لزميلته الفنانة بالمسرحية بإرضاعه لإضحاك الناس نوع من "القرف" وليس الكوميديا، مشددة على أن الخروج عن النص لا يعني الإسفاف ولكن ابتكار مشاهد ضمن محاور المسرحية تثير ضحك الناس ولا تتنافى مع قيم المجتمع.

وتعجبت مي العيدان من صمت وزارة الإعلام ومجلس الثقافة والفنون والآداب والرقابة على ما يقدمه طارق العلي، لافتة إلى أن مواجهة التجاوزات بالقانون يجب أن تكون على الكل وليس البعض.

وأوضحت أن صمت الجهات المعنية عن ما يقدمه إما دليل على أنه لديه نفوذ أو أن البعض راض عن ما يظهر بمسرحياته لذا لا يتدخل لإيقافه.

اترك تعليقاً