أخبار النجوم

نجمات هنأن السعوديات بالقيادة.. وأنغام وزينة الأحدث!

نجمات هنأن السعوديات بالقيادة.. وأن...

محتوى مدفوع

قامت بعض الفنانات بتوجيه التهنئة للمرأة السعودية بعد تنفيذ قرار السماح لها بقيادة السيارات في شوارع المملكة العربية السعودية ابتداء من اليوم الأحد. أنغام نشرت المطربة أنغام صورة لعلم المملكة العربية السعودية، على حسابها في موقع التواصل الاجتماعي إنستغرام، وعلقت عليها قائلة "سوقي كلنا معاكي.. قدها وقدود يا بنت المملكة". زينة كما نشرت الفنانة زينة فيديو على إنستغرام لامرأة سعودية تقود سيارتها في المملكة العربية السعودية، وعلقت "مبروك للمرأة السعودية السواقة.. مليون مبروك.. فرحانة بيكو". نوال الكويتية حرصت المطربة نوال الكويتية على تهنئة السعوديات بطريقة عملية، وما أن انتهت من إحياء حفلها الغنائي في المملكة، في الساعات الأولى من صباح

قامت بعض الفنانات بتوجيه التهنئة للمرأة السعودية بعد تنفيذ قرار السماح لها بقيادة السيارات في شوارع المملكة العربية السعودية ابتداء من اليوم الأحد.

أنغام

نشرت المطربة أنغام صورة لعلم المملكة العربية السعودية، على حسابها في موقع التواصل الاجتماعي إنستغرام، وعلقت عليها قائلة "سوقي كلنا معاكي.. قدها وقدود يا بنت المملكة".

زينة

كما نشرت الفنانة زينة فيديو على إنستغرام لامرأة سعودية تقود سيارتها في المملكة العربية السعودية، وعلقت "مبروك للمرأة السعودية السواقة.. مليون مبروك.. فرحانة بيكو".

نوال الكويتية

حرصت المطربة نوال الكويتية على تهنئة السعوديات بطريقة عملية، وما أن انتهت من إحياء حفلها الغنائي في المملكة، في الساعات الأولى من صباح اليوم الأحد، إلا وقادت سيارتها في شوارع المملكة لتحصد لقب أول فنانة تقود سيارتها في السعودية.

ريهانا

كانت النجمة العالمية ريهانا قد سبق أن هنأت السعوديات بقرار السماح للمرأة بقيادة السيارة، وقالت عبر حسابها في إنستغرام: "أحببت تقدم المرأة في السعودية وقدرتها الآن على قيادة السيارة"، ووظفت في تدوينتها لوحة للفنانة التشكيلية السعودية تغريد البقشي تتعلق بقيادة المرأة للسيارة.

اترك تعليقاً