أخبار النجوم

دانييلا رحمة تكشف هوية والدها الفنان اللبناني في عيد الأب.. تعرَّفي عليه!

دانييلا رحمة تكشف هوية والدها الفنا...

احتفلتْ الفنانة اللبنانية دانييلا رحمة، بيوم الأب على طريقتها الخاصة، إذْ نشرتْ عبر حسابها الخاص على إنستغرام، "فيديو" قديمًا، لوالدها الفنان يوسف رحمة في فترة شبابه خلال غنائه "كذابين ولاد الحارة" من ألحان الموسيقار الراحل ملحم بركات. وكتبتْ رحمة، معلقة على الفيديو: "اديه اشتقت شوفك يا بابا عم بتغني على المسرح.. وإسمع هيدا الصوت الحلو.. أغانيك رح تبقى الأفضل عندي.. ورح إبقى إسمعا.. ينعاد عليك يا حبيب قلبي ومش مصدقة شوفك قريباً #بابا #عيد_الاب #يوسف_رحمه". https://www.instagram.com/p/BkSoKZkhOHk/ وتفاعل متابعو رحمة مع الفيديو، كاشفين أنّهم لم يكونوا على علم بأنّ والدها فنان، فيما وجد الكثير أنّ هناك شبهًا كبيرًا، يجمع دانيلا بوالدها،

احتفلتْ الفنانة اللبنانية دانييلا رحمة، بيوم الأب على طريقتها الخاصة، إذْ نشرتْ عبر حسابها الخاص على إنستغرام، "فيديو" قديمًا، لوالدها الفنان يوسف رحمة في فترة شبابه خلال غنائه "كذابين ولاد الحارة" من ألحان الموسيقار الراحل ملحم بركات.

وكتبتْ رحمة، معلقة على الفيديو: "اديه اشتقت شوفك يا بابا عم بتغني على المسرح.. وإسمع هيدا الصوت الحلو.. أغانيك رح تبقى الأفضل عندي.. ورح إبقى إسمعا.. ينعاد عليك يا حبيب قلبي ومش مصدقة شوفك قريباً #بابا #عيد_الاب #يوسف_رحمه".

وتفاعل متابعو رحمة مع الفيديو، كاشفين أنّهم لم يكونوا على علم بأنّ والدها فنان، فيما وجد الكثير أنّ هناك شبهًا كبيرًا، يجمع دانيلا بوالدها، الفنان يوسف رحمة.

يُذكر أنّ الفنان اللبناني يوسف رحمة، كان قد اعتزل الفنّ، وهاجر إلى أستراليا، من أجل مستقبل عائلته. ومن المعروف أنّ دانييلا عاشت أغلب سنوات حياتها في أستراليا، حتى شاركتْ بالمسلسل العربي "تانغو" إلى جانب كلّ من باسل خياط، دانا مارديني، باسم مغنية، وحقّقت نجاحًا باهرًا ومميّزًا، جعل منها نجمة في لبنان، والوطن العربي.

اترك تعليقاً