أخبار النجوم

أميرة موناكو تختار فستانًا ورديًا بسيطًا في حفل "الحورية الذهبية"

أميرة موناكو تختار فستانًا ورديًا ب...

محتوى مدفوع

اختتمت أميرة موناكو "تشارلين" فعاليات مهرجان تلفزيون مونتي كارلو بنسخته الـ 58 يوم أمس الثلاثاء، عبر إقامة حفل توزيع جوائز "الحورية الذهبية"، دعت إليه نُخبة من ألمع النّجوم في مونتي كارلو. وترأست زوجة الأمير ألبيرت الثاني هذا الحدث المُهم، وأخذت على عاتقها مُهمّة توزيع الجوائز على الفائزين بنفسها، كما كشفت عن تواضعها وعفويتها في التّعامل مع عامّة الشّعب والصحفيين، عندما وقفت على السّجادة الحمراء من أجل تصوير لقاءٍ صحفي مع إحدى الصّحف. ارتدت السبّاحة الأولومبية السابقة في سهرتها فُستاناً كلاسيكيّاً لونه وردي فاتح، شابه تصميمه فساتين أميرات ديزني، إذ جاء خالياً من التفاصيل، وكانت ياقته على شكل حرف V، في

اختتمت أميرة موناكو "تشارلين" فعاليات مهرجان تلفزيون مونتي كارلو بنسخته الـ 58 يوم أمس الثلاثاء، عبر إقامة حفل توزيع جوائز "الحورية الذهبية"، دعت إليه نُخبة من ألمع النّجوم في مونتي كارلو.

وترأست زوجة الأمير ألبيرت الثاني هذا الحدث المُهم، وأخذت على عاتقها مُهمّة توزيع الجوائز على الفائزين بنفسها، كما كشفت عن تواضعها وعفويتها في التّعامل مع عامّة الشّعب والصحفيين، عندما وقفت على السّجادة الحمراء من أجل تصوير لقاءٍ صحفي مع إحدى الصّحف.

ارتدت السبّاحة الأولومبية السابقة في سهرتها فُستاناً كلاسيكيّاً لونه وردي فاتح، شابه تصميمه فساتين أميرات ديزني، إذ جاء خالياً من التفاصيل، وكانت ياقته على شكل حرف V، في حين وصل طوله إلى الأرض بينما اتّسع تدريجيّأ في الأسفل.

ولكي تبتعد الأميرة عن الملل في إطلالتها، عوّضت تشارلين بساطة الفُستان بتسريحة شعرها والإكسسوارات التي وضعتها، فزيّنت أذنيها بالأقراط الذّهبية الضّخمة، واعتمدت تسريحة شعرها الأيقونية، الباز القصيرة والمُسرّحة إلى الخلف، في حين وضعت لمسة من أحمر الشفاه ومكياج العيون الورديين.

يُذكر أنّ الأميرة تشارلين وصلت الحدث دون زوجها الأمير ألبيرت الثاني، علماً بأنهما تزوّجا في عام 2011، ولديهما التوأم البالغ من العمر 3 سنوات، الأمير جاك والأميرة غابريلا.

اترك تعليقاً