زهير مراد يرعى إطلالة ساندرا بولوك في لندن.. وفستان ريهانا يُشبه القصدير!
زهير مراد يرعى إطلالة ساندرا بولوك في لندن.. وفستان ريهانا يُشبه القصدير!زهير مراد يرعى إطلالة ساندرا بولوك في لندن.. وفستان ريهانا يُشبه القصدير!

زهير مراد يرعى إطلالة ساندرا بولوك في لندن.. وفستان ريهانا يُشبه القصدير!

تستعد بطلات الفيلم الأيقوني Ocean's 8، من أجل إطلاقه في كُبرى صالات السينما العالمية، ففي ليلة أمس الأربعاء، كان نصيب العاصمة البريطانية لندن في استضافة نجمات الفيلم، وهُنّ ساندرا بولوك، وريهانا، وكيت بلانشيت، وسارة بولسون، وهيلينا بونهام كارتر وميندي كالينغ، إذ وصلن السّجادة الحمراء بأبهى حُلّة، وتمكّنّ من سرقة الأضواء بإطلالاتهنّ التي تباينت في الذوق والألوان.


اتّبعت ساندرا بولوك أسلوبها النموذجي في انتقاء الإطلالة، عبر التزامها الجانب الآمن في اختيارها بعيداً عن المُجازفة، فأسدلت على جسدها الرّشيق فُستاناً مُلوّناً من توقيع المصمم اللبناني العالمي، زُهير مراد، وصل سعره إلى ما يزيد على 6300 جنيه إسترليني، كما أضافت الكثير إلى طولها عبر انتعال صندل مكشوف لونه أسود.


اختلفت إطلالة ريهانا عن زميلتها بولوك، فدائماً ما تُفضّل ريهانا أن تلفت الأنظار بإطلالاتها الغريبة التي تطرح من خلالها أفكاراً نادرة في عالم الأزياء، فوصلت الحدث بفُستانٍ ذهبي، صُنع من القماش اللامع، وكأنه قطعة قصديرٍ ضخمة لفّتها حول جسدها.


ولكي تلفت عدسات المصورين إليها أكثر، جاء تصميم فُستان ريهانا بفتحة صدرٍ ضخمة، كادت أن تكشفه بالكامل، كما حملت حقيبة كلاتش فضية، وانتعلت صندلاً ذهبياً في قدميها.


وبعد فُستان قصدير ريهانا، يأتي فُستان سارة بولسون الذي شابه ومن دون مُنازع الآيس كريم، فظهرت وكأنّها غطّت جسدها بـ 4 طبقاتٍ من آيس كريم الفراولة، أكملتها بوضع إكسسوار غريب، وكأنه تاج وضعته على الجهة الخلفية من رقبتها.


وبالحديث عن الإطلالات اللامعة، أسدلت هيلينا بونهام كارتر فُستاناً فضّياً لامعاً مع تسريحة شعر الكعكة المُبعثرة، في إشارةٍ إلى أنّها لم تكن مُوفقة في إطلالتها، بعكس زميلتها ميندي كالينغ التي ارتدت فُستاناً أسود كلاسيكياً، زمّت خصره بحزامٍ فضي مُرصع، اتّسم بالرقي، وناسب روح الحفل.


وبعيداً عن الفساتين، ارتدت كيت بلانشت بنطالاً أسود ذا قصّة كلاسيكية، نسقته مع بلوزة فضّية زُيّنت بالرّيش، كما انتعلت في قدميها كعباً كلاسيكياً لونه أسود، في إشارةٍ إلى أنّ إطلالتها كانت أنيقة، لكن كان من الأفضل لها أن ترتدي فُستاناً في هذا الحدث المُهم، أو على الأقل أن ترتدي بنطالاً مع لمسة تصميمٍ إضافية، من وحي أحدث صيحات الموضة العالمية.

Related Stories

No stories found.
logo
فوشيا
www.foochia.com