أخبار النجوم

مي العيدان تفتح النار على حسن البلام.. تعرّفي على السبب

مي العيدان تفتح النار على حسن البلا...

محتوى مدفوع

شنّت الممثلة والإعلامية الكويتية مي العيدان، هجومًا حادًا على الفنان حسن البلام بعد التصريحات التي أدلى بها في برنامج "مجموعة إنسان" بقناة إم بي سي. وكان البلام قد خرج بتصريحات نارية عبر برنامج "مجموعة إنسان" وأكد أنه تم حذف مشهد تقليد مي العيدان من خلال إحدى الممثلات في عمل درامي من جانب تليفزيون الكويت، وليس من جانبه، موضحًا أنه لو كان القرار بيده لأذاع هذا المشهد. وأوضح البلام أن مي العيدان أرسلت تهديدات إلى تلفزيون الكويت باللجوء للقضاء حال إذاعة مشهد تقليدها مشككًا في الأمر ومؤكدًا أنه لا توجد عقوبة على تقليد الأشخاص. https://www.youtube.com/watch?v=1G28t9oypS8 من جانبها، ردّت مي العيدان عبر

شنّت الممثلة والإعلامية الكويتية مي العيدان، هجومًا حادًا على الفنان حسن البلام بعد التصريحات التي أدلى بها في برنامج "مجموعة إنسان" بقناة إم بي سي.

وكان البلام قد خرج بتصريحات نارية عبر برنامج "مجموعة إنسان" وأكد أنه تم حذف مشهد تقليد مي العيدان من خلال إحدى الممثلات في عمل درامي من جانب تليفزيون الكويت، وليس من جانبه، موضحًا أنه لو كان القرار بيده لأذاع هذا المشهد.

وأوضح البلام أن مي العيدان أرسلت تهديدات إلى تلفزيون الكويت باللجوء للقضاء حال إذاعة مشهد تقليدها مشككًا في الأمر ومؤكدًا أنه لا توجد عقوبة على تقليد الأشخاص.

من جانبها، ردّت مي العيدان عبر سناب شات عن الأزمة قائلةً إنها لن تسمح بإذاعة هذا المشهد لأنه لم يتم الحصول على إذن شخصي منها.

وأوضحت أن القانون المرئي والمسموع عام 2007 يشمل بندًا صريحًا يمنع تقليد أو تمثيل أي شخصية دون إذن منها بشكل رسمي وهو ما لم يحدث، مؤكدةً أنه حال إذاعة هذا المشهد ولو عبر مواقع التواصل الاجتماعي ستلجأ للقضاء.

وأكدت أنها ترتبط بعلاقة بالبلام منذ 20 عامًا لكنها لم تقابله منذ 12 عامًا ولم تلتقِ به موضحةً أن هناك خلافاتٍ بينهما عبر موقع تويتر وهناك خصومة بينهما ولا مجال لعدم التجاوز في حقها.

https://www.youtube.com/watch?v=_CgU98aRZOc
اترك تعليقاً