أخبار النجوم

داليا مبارك تكشف عن جنس مولودها الأول

داليا مبارك تكشف عن جنس مولودها الأ...

أعلنت المطربة السعودية داليا مبارك، عن جنس مولودها المرتقب من زوجها رجل الأعمال الأمريكي "الهيم". داليا مبارك، بعد أن كشفت أنها تنتظر مولودها الأول منذ قرابة شهر، أرادت أن تخبر جمهورها بأنها حامل بطفلة وليس بطفل. وخرجت داليا على جمهورها عبر حسابها على موقع إنستغرام لتكشف جنس مولودها بطريقتها الخاصة من خلال نشر صورة لحذاء نسائي وآخر لطفلة باللون الوردي وأرفقتهما بتعليق: "My little princess is on her way". وكانت مبارك قد أعلنت خبر حملها مؤخرًا من خلال نشر فيديو قصير يظهر فيه 3 أكواب، كتبت على الأول اسمها والثاني اسم زوجها، ويتوسطهما كوب صغير مكتوب عليه كلمة baby. يذكر

أعلنت المطربة السعودية داليا مبارك، عن جنس مولودها المرتقب من زوجها رجل الأعمال الأمريكي "الهيم".

داليا مبارك، بعد أن كشفت أنها تنتظر مولودها الأول منذ قرابة شهر، أرادت أن تخبر جمهورها بأنها حامل بطفلة وليس بطفل.

وخرجت داليا على جمهورها عبر حسابها على موقع إنستغرام لتكشف جنس مولودها بطريقتها الخاصة من خلال نشر صورة لحذاء نسائي وآخر لطفلة باللون الوردي وأرفقتهما بتعليق: "My little princess is on her way".

وكانت مبارك قد أعلنت خبر حملها مؤخرًا من خلال نشر فيديو قصير يظهر فيه 3 أكواب، كتبت على الأول اسمها والثاني اسم زوجها، ويتوسطهما كوب صغير مكتوب عليه كلمة baby.

يذكر أن داليا مبارك عقدت قرانها وتزوجت في فبراير الماضي من رجل أعمال أمريكي في حفل زفاف أقيم في تركيا وحضره نخبة من نجوم الخليج على رأسهم المطربة الإماراتية أحلام.

اترك تعليقاً