أخبار النجوم

شاهدي.. هكذا أصبح شكل الفنانة المعتزلة "نورا" بعد العلاج!

شاهدي.. هكذا أصبح شكل الفنانة المعت...

محتوى مدفوع

نشرت الفنانة رانيا يوسف، عبر حسابها في إنستغرام، صورة جديدة لها، من كواليس حفل إفطار أقامته مؤخرا أسرة الفنان الراحل نور الشريف. وعلقت "رانيا" على الصورة قائلة: "كل سنة وإنتِ بألف خير وصحة وفرحانة في وسط أسرتك الجميلة، ربنا يحفظكوا ويخليكوا لبعض، انبسطت جدا معاكوا وميرسي على دعوة الفطار الجميلة.. أنا بحبكوا أوي". وبدت في الصورة الفنانة مي نور الشريف، وشقيقتها سارة، ووالدتهما الفنانة بوسي، وشقيقتها الفنانة المعتزلة نورا، في أحدث ظهور لها بعد عودتها من رحلة علاج خارج مصر. ورغم اعتزالها تلقت نورا العديد من تعليقات متابعي رانيا يوسف، الذين وجهوا لها التحية، وعبروا عن تقديرهم ومحبتهم لها، رغم

نشرت الفنانة رانيا يوسف، عبر حسابها في إنستغرام، صورة جديدة لها، من كواليس حفل إفطار أقامته مؤخرا أسرة الفنان الراحل نور الشريف. وعلقت "رانيا" على الصورة قائلة: "كل سنة وإنتِ بألف خير وصحة وفرحانة في وسط أسرتك الجميلة، ربنا يحفظكوا ويخليكوا لبعض، انبسطت جدا معاكوا وميرسي على دعوة الفطار الجميلة.. أنا بحبكوا أوي".

وبدت في الصورة الفنانة مي نور الشريف، وشقيقتها سارة، ووالدتهما الفنانة بوسي، وشقيقتها الفنانة المعتزلة نورا، في أحدث ظهور لها بعد عودتها من رحلة علاج خارج مصر.

ورغم اعتزالها تلقت نورا العديد من تعليقات متابعي رانيا يوسف، الذين وجهوا لها التحية، وعبروا عن تقديرهم ومحبتهم لها، رغم غيابها الطويل عن الحياة الفنية والاجتماعية، منذ اعتزالها عام 1996.

أي منذ 22 عاما، عدا عن قدرتها في المحافظة على شكلها وهيئتها رغم حجابها ورغم اقترابها من سن الـ65 عاما في ظل الابتعاد عن عالم الشهرة والنجومية.

وكانت أسرة نور الشريف قد فرضت السرية التامة حول مرض نورا، التي سافرت للعلاج خارج مصر، قبل أن تعود مؤخرا وتظهر مع شقيقتها وابنتيها منذ عدة أسابيع، ويعتبر حفل الإفطار الذي شاركته رانيا يوسف مع متابعيها هو الظهور الأحدث لها.

اترك تعليقاً