أخبار النجوم

شذى حسون تضع قلادة تحمل اسم "فزاع".. والجمهور: أنت لست ميغان ماركل!‎

شذى حسون تضع قلادة تحمل اسم "فزاع"....

نشرت نجمة ستار أكاديمي العراقية شذى حسون عبر حسابها في سناب شات فيديو استعرضت فيه قلادة تحمل اسم "فزاع"،  وقالت معلقة على الفيديو إنها طلبت هذه القلادة بنفسها. وعبرت حسون في الفيديو عن إعجابها الشديد بشكل القلادة، التي وضعتها على الفور وقامت بتصوير نفسها وهي تتزين بها خلال خروجها لتناول وجبة الفطور. https://www.youtube.com/watch?v=7xbcAzgk8KU وبعد نشر حسون الفيديو انهالت التعليقات الساخرة من الجمهور، حيث اتهمها كثيرون بأنها تعتقد نفسها "ميغان ماركل" زوجة الأمير هاري، وأنها تحاول لفت انتباه ولي عهد مدينة دبي الشيخ حمدان بن راشد آل مكتوم والمعروف باسم "فزاع" بهذه الطريقة. وعلى صعيد آخر، سافر الشيخ حمدان بن تركي

نشرت نجمة ستار أكاديمي العراقية شذى حسون عبر حسابها في سناب شات فيديو استعرضت فيه قلادة تحمل اسم "فزاع"،  وقالت معلقة على الفيديو إنها طلبت هذه القلادة بنفسها.

وعبرت حسون في الفيديو عن إعجابها الشديد بشكل القلادة، التي وضعتها على الفور وقامت بتصوير نفسها وهي تتزين بها خلال خروجها لتناول وجبة الفطور.

وبعد نشر حسون الفيديو انهالت التعليقات الساخرة من الجمهور، حيث اتهمها كثيرون بأنها تعتقد نفسها "ميغان ماركل" زوجة الأمير هاري، وأنها تحاول لفت انتباه ولي عهد مدينة دبي الشيخ حمدان بن راشد آل مكتوم والمعروف باسم "فزاع" بهذه الطريقة.

وعلى صعيد آخر، سافر الشيخ حمدان بن تركي ال شيخ يوم أمس الثلاثاء إلى المملكة العربية السعودية لأداء مناسك العمرة وتداول عدد من رواد مواقع التواصل الاجتماعي صورا له وهو بملابس الإحرام.

 
اترك تعليقاً