أخبار النجوم

شائعات الانفصال تلاحق سمية الخشاب وغادة عادل ودينا الشربيني

شائعات الانفصال تلاحق سمية الخشاب و...

محتوى مدفوع

ترددت مؤخرا بعض الشائعات التي تؤكد انفصال الفنانة سمية الخشاب عن زوجها المطرب أحمد سعد، بعد زواج دام عدة شهور. سبب هذه الشائعات ما وصف بغضب الزوجة من محاولات زوجها مصالحة طليقته وغريمتها الفنانة ريم البارودي، بعد أن نشرت الأخيرة محادثات بينهما عبر "الواتس اب"، يبدو من خلالها الزوج رغبته في التصالح مع طليقته. بعدها ترددت أخبار حول غضب "سمية" من "سعد" وانفعالها عليه، ومن ثم انفصالها عنه بعد أقل من عام على زواجهما. هذه الشائعة ليست الأولى التي تطارد الفنانات خلال الفترة الأخيرة، حيث سبقتها عدة شائعات عن انفصال نجمات أخريات. سمية الخشاب علم "فوشيا" من والدة الفنانة سمية

ترددت مؤخرا بعض الشائعات التي تؤكد انفصال الفنانة سمية الخشاب عن زوجها المطرب أحمد سعد، بعد زواج دام عدة شهور.

سبب هذه الشائعات ما وصف بغضب الزوجة من محاولات زوجها مصالحة طليقته وغريمتها الفنانة ريم البارودي، بعد أن نشرت الأخيرة محادثات بينهما عبر "الواتس اب"، يبدو من خلالها الزوج رغبته في التصالح مع طليقته.

بعدها ترددت أخبار حول غضب "سمية" من "سعد" وانفعالها عليه، ومن ثم انفصالها عنه بعد أقل من عام على زواجهما.

هذه الشائعة ليست الأولى التي تطارد الفنانات خلال الفترة الأخيرة، حيث سبقتها عدة شائعات عن انفصال نجمات أخريات.

سمية الخشاب

علم "فوشيا" من والدة الفنانة سمية الخشاب، وكذلك من مصدر مقرب من زوجها أحمد سعد، أن أنباء انفصالهما غير صحيحة، وأن سمية الخشاب وأحمد سعد مازالا زوجين حتى الآن، ولم ينفصلا، وأن هذه المحادثات المسربة لم تؤد إلى خلاف كبير بينهما، خاصة بعد تأكيد الزوج حبه لزوجته وعدم قصده مصالحة طليقته بأي شكل.

متابعة حسابات الزوجين على مواقع التواصل الاجتماعي تؤكد رواية الأم والمصدر أيضا، حيث نشرت "سمية" منذ ساعات صورة لها، بجوار إحدى الدمى، بدت خلالها سعيدة، وعلقت عليها قائلة "مساءكم ورد وياسمين حبايب قلبي" وأتبعتها بهاشتاج أحمد سعد وسمية الخشاب من القاهرة، ما ينفي انفصالهما بكل تأكيد.

غادة عادل

الشائعة الأقوى التي انتشرت مؤخرا هي انفصال الفنانة غادة عادل عن زوجها المخرج مجدي الهواري، خاصة بعد ظهور الزوج بمفرده في عدة حفلات سحور وإفطار بالنصف الأول من شهر رمضان، قبل أن يعود ويظهر مع أسرته كلها، بمن فيهم زوجته وأبناؤه، ما رآه البعض نفيا لانفصالهما، وإن كانت مصادر مقربة مازالت تؤكد انفصالهما مع حرصهما على اللقاءات الأسرية لإبعاد أبنائهما عن خلافاتهما.

دينا الشربيني

رغم عدم إعلان زواجها رسميا من عمرو دياب، إلا أن خبر ارتباط دينا الشربيني بـ"الهضبة" لم يعد مجالا للشك أو التساؤل، ومن هنا دخولها قائمة الفنانات اللاتي تعرضن لشائعة الانفصال، ربما عن زوجها، أو على الأقل حبيبها، خاصة بعد ظهور النجم مع زوجته الحالية السعودية زينة عاشور في حفل تخرج أحد أبنائهما، وهو الانفصال الذي نفته لاحقا صورة تجمع دينا الشربيني مع عمرو دياب بصحبة ابنته نور من زوجته الأولى شيرين رضا.

اترك تعليقاً