أخبار النجوم

كيندال جينر "مضطربة عاطفياً".. وصورة صادمة لها مع شقيق جيجي حديد!

كيندال جينر "مضطربة عاطفياً".. وصور...

تمرّ عارضة الأزياء العالمية "كيندال جينر" في مرحلة مُضطربة على الصعيد العاطفي، ففي آخر فترة واعدت كيندال 3 شُبّان، واحداً تلو الآخر، اثنان منهما لاعبا كُرة سلة، وآخرهم أنور حديد، شقيق صديقتيها جيجي وبيلا حديد. وفي تفاصيل القصّة، حضرت كيندال جينر حفلاً خاصاً، أقيم بعد حدث توزيع جوائز "مجلس مُصممي الأزياء في أمريكا" يوم الإثنين الماضي، وكان من ضيوف الحفل جيجي وأنور حديد، بالإضافة إلى كيندال جينر، ومجموعة من عارضات الأزياء الشهيرات. وتمكّن أحد الحاضرين من تسريب صورة لكيندال، وهي تجلس في أحضان أنور، وهما يتبادلان القُبل الرومانسية بشغف، على الرّغم من أنها بدأتْ

تمرّ عارضة الأزياء العالمية "كيندال جينر" في مرحلة مُضطربة على الصعيد العاطفي، ففي آخر فترة واعدت كيندال 3 شُبّان، واحداً تلو الآخر، اثنان منهما لاعبا كُرة سلة، وآخرهم أنور حديد، شقيق صديقتيها جيجي وبيلا حديد.

وفي تفاصيل القصّة، حضرت كيندال جينر حفلاً خاصاً، أقيم بعد حدث توزيع جوائز "مجلس مُصممي الأزياء في أمريكا" يوم الإثنين الماضي، وكان من ضيوف الحفل جيجي وأنور حديد، بالإضافة إلى كيندال جينر، ومجموعة من عارضات الأزياء الشهيرات.

أنور حديد

وتمكّن أحد الحاضرين من تسريب صورة لكيندال، وهي تجلس في أحضان أنور، وهما يتبادلان القُبل الرومانسية بشغف، على الرّغم من أنها بدأتْ بمواعدة لاعب كرة السلة "بين سيمونز" منذ أسابيع قليلة.

وليس ذلك فحسب، بل نشرتْ كيندال صورة يد أنور على حسابها في موقع إنستغرام، وقد طبع عليها تاتو "أُحبّك يا ملاكي"، إلى جانب أحرف ODXX 22، في إشارةٍ إلى أنّ عمر كيندال جينر هو 22.

لم يصدر أي تصريحٍ رسمي من أنور وكيندال، يكشفان فيه عن طبيعة علاقتهما، ولكن، هل ستقبل شقيقة أنور "بيلا حديد" بهذه العلاقة الرومانسية، خصوصاً وأنّ كيندال جينر صديقتها المُقرّبة؟

يُذكر أنّ علاقة صداقة تجمع بين أنور حديد وكيندال جينر منذ عام 2016، إذ شوهدا سوياً في أكثر من مُناسبة، وهما يحضران الحفلات في كلّ من لوس أنجلوس ونيويورك.

اترك تعليقاً