أخبار النجوم

والدة سمية الخشاب تكشف حقيقة انفصال ابنتها عن أحمد سعد!

والدة سمية الخشاب تكشف حقيقة انفصال...

نفتْ الحاجة "زوزو" والدة الفنانة المصرية سمية الخشاب، ما تردد مؤخرًا بشأن انفصال ابنتها عن الفنان أحمد سعد. وقالت في تصريح خاص لـ"فوشيا"، إنّ سمية مثل "السمن على العسل" مع أحمد سعد، متابعة: "أعوذ بالله من هذه الشائعات التي تحاول أن تنال منهما". ودلّلتْ على صحة حديثها بنشر سمية الخشاب أخيرًا، صورة تجمعها بأحمد سعد، مؤكدة أنه لا يوجد أيّ خلاف بينهما. وطالبت الحاجة "زوزو" مروِّجي هذه الإشاعات، بالتوقّف، لأنّ مثل هذا الكلام قد يهدم بيوت. ومنذ زواج أحمد سعد من الفنانة سمية الخشاب في أكتوبر من عام 2017، بعد انفصاله عن الممثلة ريم البارودي، وشائعات الانفصال لا تتوقّف. وبدأت

نفتْ الحاجة "زوزو" والدة الفنانة المصرية سمية الخشاب، ما تردد مؤخرًا بشأن انفصال ابنتها عن الفنان أحمد سعد.

وقالت في تصريح خاص لـ"فوشيا"، إنّ سمية مثل "السمن على العسل" مع أحمد سعد، متابعة: "أعوذ بالله من هذه الشائعات التي تحاول أن تنال منهما".

ودلّلتْ على صحة حديثها بنشر سمية الخشاب أخيرًا، صورة تجمعها بأحمد سعد، مؤكدة أنه لا يوجد أيّ خلاف بينهما.

وطالبت الحاجة "زوزو" مروِّجي هذه الإشاعات، بالتوقّف، لأنّ مثل هذا الكلام قد يهدم بيوت.

ومنذ زواج أحمد سعد من الفنانة سمية الخشاب في أكتوبر من عام 2017، بعد انفصاله عن الممثلة ريم البارودي، وشائعات الانفصال لا تتوقّف.

وبدأت الشائعات بنبأ انفصالهما منذ شهر نوفمبر 2017، وتمحورت حينها حول رغبة سمية الخشاب في الإقامة بالفيلا، التي تمتلكها في أحد الأحياء الراقية، بينما يصرّ سعد على العودة للإقامة في الشقة، التي يمتلكها بوسط القاهرة.

ولكن أحمد سعد، لم يعلّق على هذه الشائعات، ليكتفي بنشر صورة تجمعه بسمية زوجته، وهما على متن طائرة، وفي طريقهما للاستمتاع بعطلة قصيرة.

وظهر الزوجان في الصورة وهما يبتسمان، وتظهر عليهما السعادة والراحة، حيث استخدما فلتر "إكليل الورود" وعلق سعد على الصورة بمجموعة قلوب.

ولكن الشائعات لم تتوقّف، لتلجأ سمية الخشاب، هي الأخرى لسلاح أحمد سعد، ونشر العديد من الصور التي تجمعهما معًا، لتددلّ على أنّ علاقتهما جيدة.

وزادت شائعات انفصالهما أكثر منذ يومين، حينما ظهرت الفنانة ريم البارودي في برنامج "شيخ الحارة" مع الإعلامية بسمة وهبة، وكشفتْ أنّ سعد بعث لها عدة رسائل، كما حاول الاتصال بها، الأمر الذي نفاه سعد لاحقاً.

ولكن البارودي أصدرت بيانًا أكّدتْ فيه صحّة ما قالته في البرنامج، مشيرة إلى أنها كان من الممكن أنْ تعرض الرسائل في البرنامج، ولكنها تحاشت ذلك حرصًا على الخصوصية، واحترامًا لمشاعر الجماهير في رمضان.

وبنفس السلاح، ردّ سعد وسمية على شائعة انفصالهما المعتادة، بنشر صور تجمعهما مع أبنائه، وهي نفس الصورة التي نشرتها سمية في الوقت نفسه.

اترك تعليقاً