أخبار النجوم

ما الذي أبكى ساندرا بولوك في مُقابلتها مع هُدى قُطب؟

ما الذي أبكى ساندرا بولوك في مُقابل...

ما هي إلّا أيّام قليل تفصلنا عن الفيلم الأيقوني Ocean's 8، من بطولة النجمة العالمية "ساندرا بولوك"، إلى جانب نُخبة من ألمع أسماء النجمات العالميات. وبسبب اقتراب إطلاق الفيلم في صالات السينما العالمية، تعمل بطلات الفيلم على الترويج له، عبر اللقاءات الصحفية واحداً تلو الآخر، وكان آخرها مع المُقدمة هُدى قُطب، التي استضافت ساندرا بولوك في برنامجها الصباحي Today. ومن المحاور التي تطرّقت لها هُدى في برنامجها محور الأمومة، وعندها أكّدت ساندرا بولوك أنّ أهم أولوية في حياتها الآن هي العائلة والأمومة، وأشارت بأنّهما يتفوّقان على العمل من ناحية الأهمية، لذا فأصبحت تحرص ألّا تشغل نفسها بالعديد من الأعمال، لكي

ما هي إلّا أيّام قليل تفصلنا عن الفيلم الأيقوني Ocean's 8، من بطولة النجمة العالمية "ساندرا بولوك"، إلى جانب نُخبة من ألمع أسماء النجمات العالميات.

وبسبب اقتراب إطلاق الفيلم في صالات السينما العالمية، تعمل بطلات الفيلم على الترويج له، عبر اللقاءات الصحفية واحداً تلو الآخر، وكان آخرها مع المُقدمة هُدى قُطب، التي استضافت ساندرا بولوك في برنامجها الصباحي Today.

ومن المحاور التي تطرّقت لها هُدى في برنامجها محور الأمومة، وعندها أكّدت ساندرا بولوك أنّ أهم أولوية في حياتها الآن هي العائلة والأمومة، وأشارت بأنّهما يتفوّقان على العمل من ناحية الأهمية، لذا فأصبحت تحرص ألّا تشغل نفسها بالعديد من الأعمال، لكي تكون مُتوفرة لأطفالها وحبيبها في جميع الأوقات.

وشرحت ساندرا - 53 عاماً - أنها عندما كانت في سن الأربعينات، فقدت الأمل في أن تُصبح أمّاً، ولن تستطيع إيجاد طفلاً لكي تتبناه، وسردتْ بعدها قصّتها في العثور على طفلها المُتبنّى الأول "لويس" - 7 سنوات - بعد الإعصار، الذي ضرب نيو أورلينز عام 2005، وعندها دخلت في نوبة بكاء لشدّة تأثرها عندما عثرت عليه، علماً بأنّ لديها ابنة مُتبنّى أخرى تُدعى "ليلى" وعمرها 6 سنوات.

يُذكر أنّ فيلم أوشنز 8 سيتم إطلاقه في صالات السينما العالمية في السابع من شهر يونيو الحالي، وتُشارك في بطولته كل من ريهانا، وكيت بلانشيت، وآن هاثاواي.

اترك تعليقاً