أخبار النجوم

ابنة عمرو دياب تكشف حقيقة انفصاله عن زوجته (صور)

ابنة عمرو دياب تكشف حقيقة انفصاله ع...

محتوى مدفوع

في الوقت الذي تُحيط بالنجم المصري عمرو دياب العديد من الشائعات التي تتعلّق بحياته الخاصة، وما يتردد عن انفصاله عن زوجته، وشائعات أخرى تتحدّث عن زواجه سرًا بالممثلة دينا الشربيني، نشرت ابنة "الهضبة" صورًا قد تدحض هذه الشائعات أو جزءًا منها على الأقل. ونشرت جنا عمرو دياب عبر حسابها على موقع تبادل الصور "إنستغرام" صورًا للهضبة مع زوجته زينة عاشور، في أول ظهور لهما بعد شائعات انفصالهما. الصور جاءت بمناسبة حضور العائلة حفل تخرج أبناء عمرو دياب التوأم "عبدالله وكنزي" من المدرسة الثانوية التي يدرسان بها في أوروبا. وعلّق متابعو ابنة "الهضبة" على الصور التي نشرتها بتمني السعادة والاستقرار لعائلة عمرو

في الوقت الذي تُحيط بالنجم المصري عمرو دياب العديد من الشائعات التي تتعلّق بحياته الخاصة، وما يتردد عن انفصاله عن زوجته، وشائعات أخرى تتحدّث عن زواجه سرًا بالممثلة دينا الشربيني، نشرت ابنة "الهضبة" صورًا قد تدحض هذه الشائعات أو جزءًا منها على الأقل.

ونشرت جنا عمرو دياب عبر حسابها على موقع تبادل الصور "إنستغرام" صورًا للهضبة مع زوجته زينة عاشور، في أول ظهور لهما بعد شائعات انفصالهما.

الصور جاءت بمناسبة حضور العائلة حفل تخرج أبناء عمرو دياب التوأم "عبدالله وكنزي" من المدرسة الثانوية التي يدرسان بها في أوروبا.
وعلّق متابعو ابنة "الهضبة" على الصور التي نشرتها بتمني السعادة والاستقرار لعائلة عمرو دياب، داعين الجميع للتوقف عن الشائعات التي تنال من حياته الخاصة.
 
اترك تعليقاً