أخبار النجوم

ناصر القصبي يردّ على اتهامه بتشويه تاريخ السعودية بمسلسل "العاصوف"

ناصر القصبي يردّ على اتهامه بتشويه...

ردّ الفنان السعودي ناصر القصبي على الاتهامات التي وجهت له بتشويه وتزوير تاريخ المجتمع السعودي بمسلسل "العاصوف"، وقال إنّ هذا الاتهام جيد وصحي ويعدّ نجاحاً كبير للعمل، لافتاً إلى أنه لا يوجد عمل يجتمع عليه كل البشر والانتقادات، حتى الحادّة والعنيفة نوع من أنواع النجاح. وأضاف النجم السعودي في برنامج "مجموعة إنسان" أنّ القيمة الحقيقية للدراما، هي الدخول إلى وجدان المشاهد، وإثارة الجدل والقبول والرفض، وليس السطحية، موضحاً أنّ الدراما ليست مجرد توثيق للتاريخ، ولكن حكاية تروي كل جوانب الحياة، بما فيها من أخطاء وليس العفة والشرف فقط. https://www.youtube.com/watch?v=Wu8GhZwlDEg وأشار القصبي إلى أنّ الدراما لا تعترف بنظرة أنّ المجتمع كله

ردّ الفنان السعودي ناصر القصبي على الاتهامات التي وجهت له بتشويه وتزوير تاريخ المجتمع السعودي بمسلسل "العاصوف"، وقال إنّ هذا الاتهام جيد وصحي ويعدّ نجاحاً كبير للعمل، لافتاً إلى أنه لا يوجد عمل يجتمع عليه كل البشر والانتقادات، حتى الحادّة والعنيفة نوع من أنواع النجاح.

وأضاف النجم السعودي في برنامج "مجموعة إنسان" أنّ القيمة الحقيقية للدراما، هي الدخول إلى وجدان المشاهد، وإثارة الجدل والقبول والرفض، وليس السطحية، موضحاً أنّ الدراما ليست مجرد توثيق للتاريخ، ولكن حكاية تروي كل جوانب الحياة، بما فيها من أخطاء وليس العفة والشرف فقط.

وأشار القصبي إلى أنّ الدراما لا تعترف بنظرة أنّ المجتمع كله طاهر، وليس به أيّ أخطاء، مع إعطاء دروس في الفضيلة والحلال والحرام، وكأن الناس ملائكة ومنزّهين عن الخطأ.

وشدّد أنّ "العاصوف" يعد نقلة درامية بالفن السعودي، لأنه تطرّق لتفاصيل بالمجتمع لم يتطرّق لها أحد من قبل.

وقال ناصر القصبي، إنّ السِّمة المميزة للعهد الجديد للسعودية، الذي يقوده ولي العهد السعودي الأمير محمد بن سلمان هو "اللعب على المكشوف"، مشدّداً على أنه لم يعد هناك مكان للتشدّد، الذي قاد البلاد إلى الموت والكوارث، ولم يعدْ من الممكن أنْ نخجل، أو نتأقلم مع مجموعة ذهبت بنا إلى كوارث.

وكشف ناصر القصبي أنه سيتمّ إنتاج عدّة أجزاء من مسلسل "العاصوف" تصل إلى 4 أجزاء حتى يتمّ مناقشة حقب تاريخية مختلفة للسعودية.

اترك تعليقاً