أخبار النجوم

فهرية أفغان ترد على اتهام عمليات التجميل.. وبوراك أوزجفيت ينفي خضوعه للعلاج النفسي!

فهرية أفغان ترد على اتهام عمليات ال...

محتوى مدفوع

نشرت الصحف والمواقع التركية مؤخرا مجموعة من الأخبار الفنية والشخصية عن نجوم ونجمات السينما والدراما التركية، من أبرزها.. فهرية أفغان ردا على الاتهامات الموجهة لها بإجراء عمليات تجميل، نشرت الممثلة الشهيرة فهرية أفغان، عبر حسابها في موقع التواصل الاجتماعي إنستغرام، صورة جديدة لها، وعلقت عليها قائلة "بدون مكياج.. بدون فلتر.. بدون دكتور". بوراك أوزجفيت سافر الممثل المعروف بوراك أوزجفيت إلى سلوفينيا من أجل قضاء إجازة سريعة يعود بعدها إلى أنقره لاستئناف أعماله الفنية. وكان آخر ظهور للنجم التركي مع زوجته منذ يومين بأحد كافيهات العاصمة أنقره، وقد نفى يومها خضوعه للعلاج النفسي بعد الزواج، حسبما أشيع مؤخرا. بيرجى أكالاي أثارت

نشرت الصحف والمواقع التركية مؤخرا مجموعة من الأخبار الفنية والشخصية عن نجوم ونجمات السينما والدراما التركية، من أبرزها..

فهرية أفغان

ردا على الاتهامات الموجهة لها بإجراء عمليات تجميل، نشرت الممثلة الشهيرة فهرية أفغان، عبر حسابها في موقع التواصل الاجتماعي إنستغرام، صورة جديدة لها، وعلقت عليها قائلة "بدون مكياج.. بدون فلتر.. بدون دكتور".

بوراك أوزجفيت

سافر الممثل المعروف بوراك أوزجفيت إلى سلوفينيا من أجل قضاء إجازة سريعة يعود بعدها إلى أنقره لاستئناف أعماله الفنية. وكان آخر ظهور للنجم التركي مع زوجته منذ يومين بأحد كافيهات العاصمة أنقره، وقد نفى يومها خضوعه للعلاج النفسي بعد الزواج، حسبما أشيع مؤخرا.

بيرجى أكالاي

أثارت تسريحة شعر الممثلة المعروفة بيرجى أكالاي الجديدة ضجة كبيرة على مواقع التواصل الاجتماعي، حيث شبهها كثيرون بتسريحة اللصة "طوكيو" في المسلسل الشهير La casa de papel .

ألشين صانغو

قامت النجمة الشابة ألشين صانغو بدعم المطرب المعروف إزهل بعد القبض عليه مؤخرا بتهمة التشجيع على تعاطي المخدرات في بعض أغنياته، حيث ارتدت الممثلة سترة مكتوبا عليها "الحرية لـ"إزهل".

اترك تعليقاً