أخبار النجوم

حليمة بولند ليست الأولى.. إليك أبرز من أنهى الزواج مسيرتهن الفنية

حليمة بولند ليست الأولى.. إليك أبرز...

تتوالى ردود الفعل لا سيما في الأوساط الفنية، بعدما أعلنت الإعلامية الكويتية حليمة بولند اعتزالها العمل الإعلامي والفني، وذلك في أعقاب يوم واحد من عقد قرانها. لكن حليمة ليست الأولى، بل هي تنضم بهذا القرار إلى عدد من الفنانات اللاتي أعلن اعتزالهن بمجرد زواجهن. حليمة بولند قررت حليمة بولند اعتزال العمل، بعد يوم واحد من عقد قرانها، وعلقت عبر حسابها بموقع التواصل الاجتماعي إنستغرام، قائلة: "أخجل أن أتمنى من بعدك شيئا.. فأنت بالنسبة لي كل شيء.. لذا أعلن اعتزالي رسميا". كانت حليمة بولند قد شاركت صورة لها عبر إنستغرام، أعلنت من خلالها عقد قرانها، وعلقت عليها قائلة: "الحمد لله الذي

تتوالى ردود الفعل لا سيما في الأوساط الفنية، بعدما أعلنت الإعلامية الكويتية حليمة بولند اعتزالها العمل الإعلامي والفني، وذلك في أعقاب يوم واحد من عقد قرانها.

لكن حليمة ليست الأولى، بل هي تنضم بهذا القرار إلى عدد من الفنانات اللاتي أعلن اعتزالهن بمجرد زواجهن.

حليمة بولند

قررت حليمة بولند اعتزال العمل، بعد يوم واحد من عقد قرانها، وعلقت عبر حسابها بموقع التواصل الاجتماعي إنستغرام، قائلة: "أخجل أن أتمنى من بعدك شيئا.. فأنت بالنسبة لي كل شيء.. لذا أعلن اعتزالي رسميا".

كانت حليمة بولند قد شاركت صورة لها عبر إنستغرام، أعلنت من خلالها عقد قرانها، وعلقت عليها قائلة: "الحمد لله الذي بنعمته تتم الصالحات.. تم عقد قراني اليوم.. وحبيت أشارك كل محبيني فرحتي".

بسمة بوسيل

رغم نجاحها المدوي في برنامج المسابقات "ستار أكاديمي"، في نسخته السادسة، إلا أن المغنية المغربية بسمة بوسيل قررت الاعتزال بمجرد الزواج من المطرب المصري تامر حسني عام 2012، معتبرة أن حياتها الزوجية أكثر أهمية من الفنية.

ريهام أيمن

الأمر نفسه ينطبق على الممثلة المصرية ريهام أيمن التي تفرغت تماما لحياتها الزوجية مع الفنان شريف رمزي، ورغم أنها لم تعلن اعتزالها إلا أنها لم تشارك في أي عمل فني منذ زواجهما عام 2015 وحتى اليوم.

فنانات أخريات

القائمة أكثر من أن تحصى، ابتداء من نسرين إمام التي اعتزلت بعد زواجها من المنتج تامر مرسي، وانتهاء بشيرين سيف النصر وجيهان نصر وغيرهما كثيرات من الفنانات اللاتي اعتزلن بمجرد الزواج.

   

اترك تعليقاً