أخبار النجوم

ممثل عالمي يتبرّع بـ4 ملايين دولار لإلين دي جينيريس.. ما السبب؟

ممثل عالمي يتبرّع بـ4 ملايين دولار...

محتوى مدفوع

صدمت إدارة برنامج إلين دي جينيريس مُقدّمته إلين في حلقة يوم أمس الأربعاء بمُفاجأة لم تكن على البال ولا على الخاطر، ففي إحدى فقرات البرنامج، اتّبعت الإدارة أسلوب التّشويق عن طريق إخبار دي جينيريس بوجود ضيفٍ يودّ لقاءها، دون أن يكون لديها أيّ علمٍ بهويته. وبعدما وضع النّجم قدمه على عتبة المسرح، دخل الجمهور في نوبة صُراخٍ هستيرية، ليتبّن أنّه الممثل العالمي الموهوب، أشتون كوتشر، الّذي خرج بإطلالة كاجوال بسيطة، تألّفت من هودي رمادي، نسقه مع بنطلون جينز أسود، وُقبّعة بنّية. أمّا عن سبب تواجد كوتشر الذي يُعتبر صديقاً مُقرّباً لإلين، كان لتقديم تبرّعٍ ضخم لمحميتها التي أهدتها إياها زوجته "بورشيا

صدمت إدارة برنامج إلين دي جينيريس مُقدّمته إلين في حلقة يوم أمس الأربعاء بمُفاجأة لم تكن على البال ولا على الخاطر، ففي إحدى فقرات البرنامج، اتّبعت الإدارة أسلوب التّشويق عن طريق إخبار دي جينيريس بوجود ضيفٍ يودّ لقاءها، دون أن يكون لديها أيّ علمٍ بهويته.

وبعدما وضع النّجم قدمه على عتبة المسرح، دخل الجمهور في نوبة صُراخٍ هستيرية، ليتبّن أنّه الممثل العالمي الموهوب، أشتون كوتشر، الّذي خرج بإطلالة كاجوال بسيطة، تألّفت من هودي رمادي، نسقه مع بنطلون جينز أسود، وُقبّعة بنّية.

أمّا عن سبب تواجد كوتشر الذي يُعتبر صديقاً مُقرّباً لإلين، كان لتقديم تبرّعٍ ضخم لمحميتها التي أهدتها إياها زوجته "بورشيا دي روسي" في عيد ميلادها الـ60، إذ وصلت قيمة التّبرّع إلى 4 ملايين دولار، ستستخدمها دي جينيريس في بناء محميتها لحماية الغوريلات في أفريقيا.

لم تتمالك إلين نفسها بعد هذه المُفاجأة القيّمة، وبدا من الواضح تأثّرها وصدمتها بهذا المبلغ الضّخم، فملأت الدموع عينيها وخانها التعبير في هذه اللحظات المليئة بالمشاعر الفيّاضة، واكتفت بتقديم الشّكر لأشتون والشركة التي دعمتها.

اترك تعليقاً