أخبار النجوم

شاهدي.. حليمة بولند تعلن اعتزالها رسميًا بعد زواجها!

شاهدي.. حليمة بولند تعلن اعتزالها ر...

محتوى مدفوع

أعلنت الإعلامية الكويتية حليمة بولند اعتزالها العمل الإعلامي رسميا بعد عقد قرانها المفاجيء أول أمس الثلاثاء، والتي رفضت الإفصاح عن تفاصيله أو شخصية الزوج. وفاجأت بولند متابعيها على "سناب شات" بنشر صورة لوثيقة عقد القران وفوقها كفها ومحبس الزواج، وكتبت عليها :"أخجل أن أتمنى من بعدك شيئا..فأنت بالنسبة لي كل شيء..لذا أعلن اعتزالي رسميا". والواضح من الصورة، حرص الإعلامية على إخفاء اسم الزوج بالوثيقة التي نشرت صورتها، بعدما اكتفت أمس بالتلميح إلى اسمه الأول فقط وهو "عبد الرازق"، حيث بدا منقوشا على محبس الزواج. وكعادتها كشفت بولند عن زواجها بشكل مثير للجدل بعدما نشرت على صفحتها بـ"سناب شات" صورتين لكفها

أعلنت الإعلامية الكويتية حليمة بولند اعتزالها العمل الإعلامي رسميا بعد عقد قرانها المفاجيء أول أمس الثلاثاء، والتي رفضت الإفصاح عن تفاصيله أو شخصية الزوج.

وفاجأت بولند متابعيها على "سناب شات" بنشر صورة لوثيقة عقد القران وفوقها كفها ومحبس الزواج، وكتبت عليها :"أخجل أن أتمنى من بعدك شيئا..فأنت بالنسبة لي كل شيء..لذا أعلن اعتزالي رسميا".

والواضح من الصورة، حرص الإعلامية على إخفاء اسم الزوج بالوثيقة التي نشرت صورتها، بعدما اكتفت أمس بالتلميح إلى اسمه الأول فقط وهو "عبد الرازق"، حيث بدا منقوشا على محبس الزواج.

وكعادتها كشفت بولند عن زواجها بشكل مثير للجدل بعدما نشرت على صفحتها بـ"سناب شات" صورتين لكفها وفوقها يد زوجها الجديد وهما يرتديان محبس الزواج، وكتبت أسفلهما: "الله لا يحرمني منك يا عالمي كله"، وعبارة أخرى: "أخيرا صرت واقع يا حلمي الوردي".

ولدى حليمة بولند طفلتان هما "ماريا وكاميليا" من زوجها الأول عبدالسلام الخبيزي.

اترك تعليقاً