أخبار النجوم

بعد وفاة المخرج.. حالات إغماء في مسلسل "طايع"

بعد وفاة المخرج.. حالات إغماء في مس...

محتوى مدفوع

قال المخرج المصري عمرو سلامة، إن مسلسله "طايع" بطولة عمرو يوسف وصبا مبارك، شهد سقوط حالات إغماء أثناء تصوير عدد من مشاهده الخارجية في ظروف صعبة للغاية. وأوضح سلامة، أنه يسعى وفريق مسلسله للانتهاء من تصوير العمل، رغم الظروف القاسية والحرارة العالية التي تصل في المناطق الصحراوية إلى 50 درجةً، نتج عنها سقوط حالات إغماء بين أعضاء فريق العمل، منوهًا إلى أن هذا الأمر لم يتسبب في إيقاف التصوير. وكتب عمرو سلامة، عبر حسابه الرسمي على موقع فيسبوك: "‫تصوير نهار خارجي في درجة حرارة 44 وتصل في الصحراء 50، دون نقطة ظل، مع طاقم عمل يقع منه الناس بسبب الإغماءات،

قال المخرج المصري عمرو سلامة، إن مسلسله "طايع" بطولة عمرو يوسف وصبا مبارك، شهد سقوط حالات إغماء أثناء تصوير عدد من مشاهده الخارجية في ظروف صعبة للغاية.

وأوضح سلامة، أنه يسعى وفريق مسلسله للانتهاء من تصوير العمل، رغم الظروف القاسية والحرارة العالية التي تصل في المناطق الصحراوية إلى 50 درجةً، نتج عنها سقوط حالات إغماء بين أعضاء فريق العمل، منوهًا إلى أن هذا الأمر لم يتسبب في إيقاف التصوير.

وكتب عمرو سلامة، عبر حسابه الرسمي على موقع فيسبوك: "‫تصوير نهار خارجي في درجة حرارة 44 وتصل في الصحراء 50، دون نقطة ظل، مع طاقم عمل يقع منه الناس بسبب الإغماءات، تصعب عليك نفسك ويصعب عليك أكثر الناس اللي حوليك، اللي شايل لمبة واللي شايل كاميرا واللي المفروض في الظروف دي بيمثل، كله سعيًا للحاق بمواعيد التسليم".

من جانبه، عبر المخرج والمؤلف المصري تامر محسن عن دعمه لسلامة، وكتب معلقًا على منشوره: "‫ياريت في التعليقات تستبعدوا تمامًا احتمال أن يكون التأخير ده بسبب تباطؤ أو كسل صناع المسلسلات، الموضوع أعقد من كده بكتير، ادعولهم وبس".

ومنذ انطلاق تصوير المسلسل وهو يواجه صعوبات جمّة، فمن قبل الإغماءات، كان المخرج المنفذ للمسلسل روبير طلعت، قد وافته المنية إثر أزمة قلبية مفاجئة في مطار إسطنبول أثناء عودته من تصوير المشاهد الخارجية للمسلسل في دولة جورجيا، ووضع صنّاع العمل إهداء لروبير في شارة الختام للمسلسل.

مسلسل "طايع" بطولة عمرو يوسف، صبا مبارك، وعمرو عبدالجليل، وسهير المرشدي، ومي الغيطي، وسلوى محمد، علي ومها نصار، وأحمد عبدالله، محمود وأحمد داش.

اترك تعليقاً