أخبار النجوم

ما سبب غياب الابتسامة عن وجه فيكتوريا بيكهام في العرس الملكي؟

ما سبب غياب الابتسامة عن وجه فيكتور...

محتوى مدفوع

تحوّلت النجمة فيكتوريا بيكهام لمثار اهتمام وسائل الإعلام خلال العرس الملكي الذي أقيم قبل بضعة أيام، ليس بسبب أزيائها أو أناقة زوجها، وإنما لاختفاء الابتسامة من على وجهها لدى وصولها قلعة ويندسور. وسارع كثيرون ممن كانوا يشاهدون حفل زفاف الأمير هاري وميغان ماركل يوم السبت الماضي، إلى موقع تويتر كي ينشروا تغريداتٍ ساخرةً من المظهر "البائس" الذي بدت عليه فيكتوريا خلال حضورها حفل الزواج. لكن وفقًا لما أوردته مجلة New!، فيبدو أن تجهُّم وجه فيكتوريا خلال الحفل كان له سبب، وهو أن بيكهام اشترى مشروبات لمنظمة الحفلات، كارا كيبل وايت، أثناء سهرة كان يقضيها مع العائلة في الليلة السابقة للعرس

تحوّلت النجمة فيكتوريا بيكهام لمثار اهتمام وسائل الإعلام خلال العرس الملكي الذي أقيم قبل بضعة أيام، ليس بسبب أزيائها أو أناقة زوجها، وإنما لاختفاء الابتسامة من على وجهها لدى وصولها قلعة ويندسور.

وسارع كثيرون ممن كانوا يشاهدون حفل زفاف الأمير هاري وميغان ماركل يوم السبت الماضي، إلى موقع تويتر كي ينشروا تغريداتٍ ساخرةً من المظهر "البائس" الذي بدت عليه فيكتوريا خلال حضورها حفل الزواج.

لكن وفقًا لما أوردته مجلة New!، فيبدو أن تجهُّم وجه فيكتوريا خلال الحفل كان له سبب، وهو أن بيكهام اشترى مشروبات لمنظمة الحفلات، كارا كيبل وايت، أثناء سهرة كان يقضيها مع العائلة في الليلة السابقة للعرس الملكي، حيث كانت تحتفل كارا بعيد ميلادها في سوهو فارم هاوس بأكسفورشاير.

كما زعمت المجلة أن كارا التقطت صورة سيلفي مع أسطورة كرة القدم الإنجليزية، ونشرتها على إنستغرام ثم قامت بعدها بحذفها، ولم تشر المجلة لحدوث أي شيء آخر بين بيكهام وكارا، خاصةً وأن أسرته كانت حاضرةً.

اترك تعليقاً