أخبار النجوم

ما لا تعرفينه عن ريم عبدالله..ذاع صيتها في طاش ما طاش!

ما لا تعرفينه عن ريم عبدالله..ذاع ص...

"أنا الفنانة الأولى في الوسط الفني" هكذا ترى الممثلة ريم عبدالله نفسها كما صرّحت في برنامج "مجموعة إنسان" المذاع على قناة MBC. ريم عبدالله المعروفة باعتزازها بنفسها وثقتها الزائدة، اسمها الحقيقي نورة العتيبي وهي تنتمي لإحدى قبائل نجد السعودية. فرض انتماؤها لقبيلة كبيرة ومحافظة في نجد قيودًا كبيرةً على الفنانة السعودية وكان لهم عامل في الانسحاب من بعض الأعمال. حققت الممثلة البالغة من العمر 31 عامًا شهرةً واسعةً حينما ظهرت مع عملاقي الكوميديا السعودية ناصر القصبي وعبدالله السدحان في الجزء الخامس عشر من مسلسلهم الناجح "طاش ما طاش". شاركت ريم عبدالله في عشرات المسلسلات لعل أبرزها "عمشة بنت عماش" و"

"أنا الفنانة الأولى في الوسط الفني" هكذا ترى الممثلة ريم عبدالله نفسها كما صرّحت في برنامج "مجموعة إنسان" المذاع على قناة MBC.

ريم عبدالله المعروفة باعتزازها بنفسها وثقتها الزائدة، اسمها الحقيقي نورة العتيبي وهي تنتمي لإحدى قبائل نجد السعودية.

فرض انتماؤها لقبيلة كبيرة ومحافظة في نجد قيودًا كبيرةً على الفنانة السعودية وكان لهم عامل في الانسحاب من بعض الأعمال.

حققت الممثلة البالغة من العمر 31 عامًا شهرةً واسعةً حينما ظهرت مع عملاقي الكوميديا السعودية ناصر القصبي وعبدالله السدحان في الجزء الخامس عشر من مسلسلهم الناجح "طاش ما طاش".

شاركت ريم عبدالله في عشرات المسلسلات لعل أبرزها "عمشة بنت عماش" و" كلنا عيال قرية" و"الساكنات في قلوبنا"، و"أيام السراب"، و" قلب أبيض"، و"عطر".

ورغم أن لريم باعًا طويلًا في العمل الدرامي إلا أن تواجدها في الأعمال السينمائية ضئيل فلها مشاركة وحيدة في فيلم "وجدة" الذي أخرجته المخرجة هيفاء المنصور عام 2012.

وتسلّط الأضواء بشدة على ريم عبدالله في رمضان هذا العام لمشاركتها في أبرز مسلسل سعودي لرمضان هذا الموسم وهو "العاصوف" الذي يتقلّد بطولته ناصر القصبي.

حياة ريم عبدالله الشخصية تناقض حياتها المهنية، فرغم النجاح الذي حققته في مجال عملها، تعاني الفشل في حياتها الخاصة بالانفصال عن زوجها، وربما يفسر ذلك أسباب ممانعتها في الحديث عن حياتها الخاصة، فهي أم لطفل وحيد وانفصلت حديثًا عن زوجها ومع هذا لا ترفض الزواج مرةً أخرى.

لا تكترث الممثلة السعودية بالانتقادات التي تتعرّض لها أحيانًا بل تواجهها بالتجاهل أو السخرية، كما نشرت ذات مرة على انستغرام فيديو لشخص يضحك بسخرية وكتبت عليه " هذا ردي على بعض الردود".

يراها منتقدوها مغرورةً ويراها محبوها قوية الشخصية ولكن ريم عبدالله لا تحظى  بصداقات واسعة في الوسط الفني فتعتبر من به مجرّد زملاء وليسوا أصدقاء كما ظهر من تصريحات لها.

ولا تعتمد على الفن كمصدر للدخل، ولكن اعتمادها الأكبر على العمل التجاري الذي يعدّ مصدر رزقها الأول.

لم تنصبّ اهتمامات الفنانة السعودية على الفن والأعمال فقط، ولكن كان للرياضة نصيب من اهتماماتها فهي تشجّع فريق "الهلال" السعودي محليًا و"برشلونة" عالميًا، بجانب الأرجنتين من بين المنتخبات.

اترك تعليقاً