أخبار النجوم

أحمد الفيشاوي يعترف: عشت قصة حب متبادلةً مع شيرين رضا.. وأعاني من مشاكل نفسية

أحمد الفيشاوي يعترف: عشت قصة حب متب...

محتوى مدفوع

أكّد الفنان الشاب أحمد الفيشاوي أنه عاش قصة حب كبيرة مع الفنانة شيرين رضا، مشيرًا إلى أن هذا الحب كان متبادلاً ولكن لم يكن هناك نصيب لإتمام الزواج. وقال، في حواره عبر برنامج "25 سؤالاً"، المذاع على فضائية "العربية"، إنه تجمعه علاقة صداقة قوية بشيرين رضا، موضحًا أنه لا يزال يحبها ويكنّ لها كل احترام وتقدير. وعن مواصفات الفتاة المثالية بالنسبة له، صرّح بأن كل الصفات التي يتمنى توافرها وجدها في خطيبته الحالية ندى الكامل. واعترف الفيشاوي بأنه يعاني من مشاكل نفسية، مضيفًا أن معظم البشر يعانون من هذه النوعية من المشاكل، مؤكدًا أنه تزوّج 5 مرات من قبل. وأوضح

أكّد الفنان الشاب أحمد الفيشاوي أنه عاش قصة حب كبيرة مع الفنانة شيرين رضا، مشيرًا إلى أن هذا الحب كان متبادلاً ولكن لم يكن هناك نصيب لإتمام الزواج.

وقال، في حواره عبر برنامج "25 سؤالاً"، المذاع على فضائية "العربية"، إنه تجمعه علاقة صداقة قوية بشيرين رضا، موضحًا أنه لا يزال يحبها ويكنّ لها كل احترام وتقدير.

وعن مواصفات الفتاة المثالية بالنسبة له، صرّح بأن كل الصفات التي يتمنى توافرها وجدها في خطيبته الحالية ندى الكامل.

واعترف الفيشاوي بأنه يعاني من مشاكل نفسية، مضيفًا أن معظم البشر يعانون من هذه النوعية من المشاكل، مؤكدًا أنه تزوّج 5 مرات من قبل.

وأوضح أنه لا يزال هناك خلافات قضائية كبيرة بينه وبين طليقته في المحاكم، مضيفًا أنه على يقين بأن الله سوف يُظهر الحق قريبًا.

اترك تعليقاً