أخبار النجوم

زوج داليا مبارك: هكذا تعرفت على داليا.. وهذا ما أحبه فيها!

زوج داليا مبارك: هكذا تعرفت على دال...

حلّت الفنانة السعودية، داليا مبارك وزوجها الأمريكي "لي" ضيوفا على برنامج "مجموعة إنسان" الذي يعرض على قناة MBC. وخلال لقائها الذي اتسم بالعفوية، كشف زوج داليا عن الصدفة التي جمعته بها، حيث أكد أنه كان في مطار القاهرة متوجها إلى دبي، وكانت داليا على الطائرة نقسها معه. وأضاف أنه بينما كان يستعد للركوب في الطائرة، التقى داليا وتحدثا سويا، و أخبرها أنه متوجه إلى دبي وسيبقى هناك لـ 8 ساعات فقط، ليتوجه لاحقا إلى جنوب أفريقيا. وقال إن داليا عرضت عليه أن تأخذه في جولة في دبي لمدة 8 ساعات قبل أن يتوجه إلى أفريقيا. وبالفعل أخذته داليا في جولة، وقبل

حلّت الفنانة السعودية، داليا مبارك وزوجها الأمريكي "لي" ضيوفا على برنامج "مجموعة إنسان" الذي يعرض على قناة MBC.

وخلال لقائها الذي اتسم بالعفوية، كشف زوج داليا عن الصدفة التي جمعته بها، حيث أكد أنه كان في مطار القاهرة متوجها إلى دبي، وكانت داليا على الطائرة نقسها معه.

وأضاف أنه بينما كان يستعد للركوب في الطائرة، التقى داليا وتحدثا سويا، و أخبرها أنه متوجه إلى دبي وسيبقى هناك لـ 8 ساعات فقط، ليتوجه لاحقا إلى جنوب أفريقيا.

وقال إن داليا عرضت عليه أن تأخذه في جولة في دبي لمدة 8 ساعات قبل أن يتوجه إلى أفريقيا. وبالفعل أخذته داليا في جولة، وقبل مغادرته قدمت له خاتما، وطلبت منه أن يرده لها. ومن هنا بدأت علاقتهما في التطور.

وأوضح لي أن العلاقة بينهما استمرت لـ 3 سنوات ثم قرر عرض الزواج عليها، كاشفا أن أول ما جذبه إليها هي ابتسامتها ورباطة جأشها والتزامها بعملها.

 
اترك تعليقاً