كيف بدتْ نجمات هوليوود في حفل الاستقبال الثاني للأمير هاري وميغان؟
كيف بدتْ نجمات هوليوود في حفل الاستقبال الثاني للأمير هاري وميغان؟كيف بدتْ نجمات هوليوود في حفل الاستقبال الثاني للأمير هاري وميغان؟

كيف بدتْ نجمات هوليوود في حفل الاستقبال الثاني للأمير هاري وميغان؟

ما يقارب 200 شخص من الأقارب والأحباء والاصدقاء، حضروا حفل الاستقبال الثاني لميغان ماركل والأمير هاري، الذي أقيم في منزل "فروغمور" لمواصلة احتفالات الزّفاف.

وحضر الحفل أبرز مشاهير هوليوود، أمثال سيرينا ويليامز، ,بريانكا شوبرا، والصديقة المقربة للعروس "جيسيكا مولروني"، إذ حرصنَ على اعتماد إطلالات مبتكرة تعبّر عن شخصياتهنّ.


وشهد الحفل الحميمي، الذي استضافه والد العريس "الأمير تشارلز" بروز، الفساتين البرّاقة والتصاميم المفعمة بالتفاصيل.

واستبدلتْ بطلة التنس "سيرينا ويليامز" فستان فيرزاتشي، الذي ارتدته بحفل الزّفاف، بفستان مطبّع بالأزهار، متعدّد الألوان، بلا أكمام، من مجموعة فالنتينو لخريف 2018، وقلادة من مجوهرات بولغاري، ورافقتْ زوجَها إلى الحفل مرة أخرى، مؤسّس موقع ريديت الشهير "ألكسيس أوهانيان"، الذي ارتدى بدلة توكسيدو من توم فورد.


أما الممثلة الهندية بريانكا شوبرا، فارتدتْ فستانًا منمّقًا براقا بقصّة الكتف العاري، من مجموعة كريستيان ديور لما قبل خريف 2018، ونسّقتْ إطلالتها مع مجوهرات لورين شوارتز، وحقيبة كلاتش من توقيع ديور.


أما الستايليست جيسيكا مولروني، التي تعدّ الصديقة المقربة لميغان، فارتدتْ فستانا معدنيًا مزخرفًا، نسّقته مع حقيبة كلاتش ذهبية و أقراط ذهبية، واعتمدتْ مكياجًا برونزيًا برّاقًا.

Related Stories

No stories found.
logo
فوشيا
www.foochia.com