أخبار النجوم

شاهدي هدية الأمير هاري لزوجته بعد الزّفاف الملكي!

شاهدي هدية الأمير هاري لزوجته بعد ا...

محتوى مدفوع

في حكاية وكأنها أسطورة من أساطير ديزني؛ شهد العالم يوم أمس السبت زفاف الأمير هاري على ميغان ماركل الذي وُصف بالأسطوري، زادتْ من رُقيّه قائمة المدعوين التي اشتملتْ على أعضاء العائلة الملكية البريطانية مع نجوم الصف الأول من هوليوود. حفل الزّفاف أدهش 2 مليار شخص حول العالم، شاهدوا فعالياته لحظةً بلحظة. ولكي تكتمل الحكاية الأسطورية، أقام الأمير هاري وزوجته ميغان ماركل، اللذان حصلا على لقب دوق ودوقة ساسكس من الملكة قبل الزفاف، حفلة عشاءٍ راقية في أحد أقسام قلعة ويندسور الذي يُطلق عليه Frogmore House، دعا إليه 200 شخصٍ من أقرب النّاس على قلبهما من أفراد العائلة والأصدقاء. وتمكّنتْ عدسات

في حكاية وكأنها أسطورة من أساطير ديزني؛ شهد العالم يوم أمس السبت زفاف الأمير هاري على ميغان ماركل الذي وُصف بالأسطوري، زادتْ من رُقيّه قائمة المدعوين التي اشتملتْ على أعضاء العائلة الملكية البريطانية مع نجوم الصف الأول من هوليوود.

حفل الزّفاف أدهش 2 مليار شخص حول العالم، شاهدوا فعالياته لحظةً بلحظة.

ولكي تكتمل الحكاية الأسطورية، أقام الأمير هاري وزوجته ميغان ماركل، اللذان حصلا على لقب دوق ودوقة ساسكس من الملكة قبل الزفاف، حفلة عشاءٍ راقية في أحد أقسام قلعة ويندسور الذي يُطلق عليه Frogmore House، دعا إليه 200 شخصٍ من أقرب النّاس على قلبهما من أفراد العائلة والأصدقاء.

وتمكّنتْ عدسات المُصوّرين أنْ تلتقط صور الثنائي الملكي قبل انطلاقهما إلى العشاء بسيارة جاغوار عتيقة، إذْ بدّلت ميغان فُستان زفافها الأول بتوقيع "جيفنشي"، إلى فُستان السّهرة الثاني بتوقيع "ستيلا ماكارتني"، فكانتْ قصته كلاسيكية خالية من التفاصيل،  برقبة مرتفعة وأكتاف مكشوفة.

وعلى صعيد ستايل الشعر، فكانت تسريحة ميغان الثانية من توقيع مُصفّف الشعر الشهير "جورج نورثوود"، في حين أضافتْ الكثير إلى طولها بانتعال كعب عالٍ أبيض من علامة "أكوازورا"، تزيّن أسفله بقاعدة لونها أزرق سماوي.

وتألّق العريس بإطلالته الثانية، فتخلّى عن بدلته العسكرية وبدّلها ببدلة كلاسيكية، تألّفتْ من بليزر فاخر صُنع من المُخمل، نسّقه مع القميص الأبيض والببيون الأسود.

وبعدما ركب الثنائي سيارتهما العتيقة في طريقهما إلى بيت فروغمور، لوّحا للناس الذين تجمهروا من أجل إلقاء التّحية، ليتبيّن أنّ ميغان ماركل حصلتْ على هدية ثمينة من الأمير هاري.

كانت عبارة عن خاتم مُرصّع بالألماس التركوازي، تعود مُلكيته إلى والدته الراحلة "الأميرة ديانا"، علماً بأنّ سهرتهما تخلّلها خطابات قدّماها لضيوف السّهرة، وانتهتْ بإطلاق الألعاب النارية في سماء لندن.

اترك تعليقاً