أخبار النجوم

شاهدي.. إطلالة غير موفقة لسميرة سعيد.. وجمهورها يطالبها بالعودة لطبيعتها

شاهدي.. إطلالة غير موفقة لسميرة سعي...

أطلت الفنانة المغربية سميرة سعيد على جمهورها بـ"لوك جديد"، من خلال نشرها صورة لها عبر حسابها الرسمي على موقع إنستغرام، لكنه لم ينل استحسان جمهورها، موضحين أن قصة شعرها الجديدة لا تتناسب مع ملامحها الرقيقة، بالإضافة إلى مكياجها الباهت. وأوضحت سميرة أن قصة شعرها الجديدة التي اعتمدت على الشعر المنسدل دون تنسيق، تم تنفيذها من قبل مصفف الشعر عاشور، بالإضافة إلى استعانتها بخبير المكياج رشاد للظهور بهذا اللوك. وطالبها الجمهور بالعودة إلى طبيعتها والابتعاد عن أي نيولوك لمجرد التغيير فقط، خاصة أنها تعتبر أيقونة الجمال طيلة السنوات الماضية. وأعرب أحد النشطاء على مواقع التواصل الاجتماعي عن عدم إعجابه بالإطلالة الجديدة،

أطلت الفنانة المغربية سميرة سعيد على جمهورها بـ"لوك جديد"، من خلال نشرها صورة لها عبر حسابها الرسمي على موقع إنستغرام، لكنه لم ينل استحسان جمهورها، موضحين أن قصة شعرها الجديدة لا تتناسب مع ملامحها الرقيقة، بالإضافة إلى مكياجها الباهت.

وأوضحت سميرة أن قصة شعرها الجديدة التي اعتمدت على الشعر المنسدل دون تنسيق، تم تنفيذها من قبل مصفف الشعر عاشور، بالإضافة إلى استعانتها بخبير المكياج رشاد للظهور بهذا اللوك.

وطالبها الجمهور بالعودة إلى طبيعتها والابتعاد عن أي نيولوك لمجرد التغيير فقط، خاصة أنها تعتبر أيقونة الجمال طيلة السنوات الماضية.

وأعرب أحد النشطاء على مواقع التواصل الاجتماعي عن عدم إعجابه بالإطلالة الجديدة، معلقا: "اللوك ده مش حلو خااالص عليكي، ده أنت أصلاً أمورة أوي".

ووافقه الرأي آخر: "ما دري اللوك مو مناسب حتى ألوان المكياج موحدون عليكي يا ديفا".

وأكد متابع آخر: "اللوك ده مش بقامة الديفا والله بحسبك تيسير فهمي".

فيما اعترض شخص آخر، قائلاً:"لا يا ديفا مش حلو اللوك ده انتي قمرايه من غيره لا تعديها".

واتهمها آخر بخضوعها لعمليات تجميل، قائلاً: "والله كنت قبل أحلى بلا فلير ولا هم يحزنون جمالك الطبيعي أحلى".

وطالبها أحد متابعيها بتغيير قصة شعرها، معلقًا: "شعرك غيريه مش حلو أبدًا، أنت صاحبة ذوق مش من عادتك".

يذكر أن الفنانة المغربية سميرة سعيد كانت قد حضرت حفل ختام مؤتمر أورام الجهاز الهضمي والكبد والجهاز البولي، منذ أيام، الذي عقد في الفترة من 10 إلى 11 مايو بالقاهرة بحضور عدد من الخبراء العرب والمصريين والأجانب، حيث قدمت بعض أغانيها المميزة، بحضور عدد من الخبراء الأجانب حيث تبرعت في الحفل الخيرى لصالح مرضى السرطان.

اترك تعليقاً