أخبار النجوم

ياسر جلال يكشف عن رأيه بمقالب شقيقه رامز.. ويرد على السخرية من لحيته في "رحيم"

ياسر جلال يكشف عن رأيه بمقالب شقيقه...

كشف الفنان المصري ياسر جلال عن رأيه ببرامج المقالب التي يقدمها شقيقه رامز جلال، موضحًا أنه أصبح سمة أساسية في رمضان ويقدم الكاميرا الخفية المناسبة لهذا العصر. وقال في مقابلة على قناة "العربية" ببرنامج "تفاعلكم" إن ما يقدمه شقيقه أمر لطيف وناجح وهو موافق عليه ويتابع برنامجه، مشيرًا إلى أنه ضد أن يتوقف رامز عن تقديم برامج المقالب لأن الناس تحبه في هذا القالب ويحقق نجاحاً كبيراً. ولفت إلى أنه لم يقع ولا مرة كضحية لأخيه لأنه يكون على علم بالخط الرئيس للمقلب الجديد الذي سيتم تصويره، ويبتعد تمامًا عن أي أماكن من الممكن أن يكون بها شقيقه. وحول السخرية

كشف الفنان المصري ياسر جلال عن رأيه ببرامج المقالب التي يقدمها شقيقه رامز جلال، موضحًا أنه أصبح سمة أساسية في رمضان ويقدم الكاميرا الخفية المناسبة لهذا العصر.

وقال في مقابلة على قناة "العربية" ببرنامج "تفاعلكم" إن ما يقدمه شقيقه أمر لطيف وناجح وهو موافق عليه ويتابع برنامجه، مشيرًا إلى أنه ضد أن يتوقف رامز عن تقديم برامج المقالب لأن الناس تحبه في هذا القالب ويحقق نجاحاً كبيراً.

ولفت إلى أنه لم يقع ولا مرة كضحية لأخيه لأنه يكون على علم بالخط الرئيس للمقلب الجديد الذي سيتم تصويره، ويبتعد تمامًا عن أي أماكن من الممكن أن يكون بها شقيقه.

وحول السخرية الكبيرة التي تعرض لها بسبب طول لحيته في مسلسله "رحيم"، قال إنه لا ينزعج من التعليقات الساخرة من مظهره ويتابعها لأنه يعتبرها نوعاً من النجاح، مشيرًا إلى أنه اختار أن يظهر بلوك مختلف تمامًا عن مسلسله الذي عرض في رمضان الماضي "ظل الرئيس".

واختتم ياسر جلال بأن مسلسل "رحيم" سيظهر به 6 ضيوف من النجوم "الميجا ستار" خلال الحلقات المقبلة منهم أحمد السقا، لافتًا إلى أن كل أصدقائه بالوسط الفني فرحوا بنجاحه بمسلسل "ظل الرئيس" وقرروا الوقوف بجواره في مسلسل "رحيم".

اترك تعليقاً