أخبار النجوم

نوال الكويتية ترد على أحلام لأول مرّة .. وهذا ما قالته عن فضل شاكر!

نوال الكويتية ترد على أحلام لأول مر...

أطلّت الفنانة نوال الكويتية، من خلال برنامج "مجموعة إنسان" مع الإعلامي علي العلياني على قناة MBC، فلفتت الأنظار بحضور أنيق، مُتّزن مليء بالأجوبة الدبلوماسية؛ ما جعلها تتصدّر ترند تويتر على المستوى العالمي . ولأول مرّة تفتح نوال قلبها للإعلام لتتحدّث عن عائلتها وزواجها، بالإضافة إلى خلافاتها القليلة في المجال، وعن تحفظها في نشر خصوصياتها أكّدت أنها محافظة، وتحب الخصوصية جدا، ولا تستهويها كثيرا مواقع التواصل الإجتماعي خاصة "سناب شات"، ونشر تفاصيل أخبارها موكّلة لمعجبيها بالدرجة الأولى. وفي فقرة نعم أم لا، كانت نوال صريحة ومسالمة في نفس الوقت، فلم تمانع إعادة تجربة الديو الغنائي مع فضل شاكر، وأكّدت أنها "ستتشرّف

أطلّت الفنانة نوال الكويتية، من خلال برنامج "مجموعة إنسان" مع الإعلامي علي العلياني على قناة MBC، فلفتت الأنظار بحضور أنيق، مُتّزن مليء بالأجوبة الدبلوماسية؛ ما جعلها تتصدّر ترند تويتر على المستوى العالمي .

ولأول مرّة تفتح نوال قلبها للإعلام لتتحدّث عن عائلتها وزواجها، بالإضافة إلى خلافاتها القليلة في المجال، وعن تحفظها في نشر خصوصياتها أكّدت أنها محافظة، وتحب الخصوصية جدا، ولا تستهويها كثيرا مواقع التواصل الإجتماعي خاصة "سناب شات"، ونشر تفاصيل أخبارها موكّلة لمعجبيها بالدرجة الأولى.

وفي فقرة نعم أم لا، كانت نوال صريحة ومسالمة في نفس الوقت، فلم تمانع إعادة تجربة الديو الغنائي مع فضل شاكر، وأكّدت أنها "ستتشرّف بهذه التجربة من جديد" رغم كل الأحداث الذي مرّ بها فضل، أما الفنانة أحلام فكان لها حصّة الأسد من الفقرة، بعد أن تم عرض فيدوهاتها وهي تعاتب نوال، وتقول أنها خذلتها وأنها ناكرة للخير؛ ما جعل نوال تعلق أن هذه الكلمة كبيرة جدا، ولم يكن على أحلام قولها.

وفي مقطع آخر ظهرت نوال على فيديو لها وهي ترد على سؤال "من فنانة الخليج الأولى؟".. وأكّدت أنها لم تسئ لأحلام، بل هذه الأخيرة هي من فسّرت الحديث بشكل خاطئ، وأضافت أن أحلام من أساءت لها أكثر مرة بتغرديات وصور لحفلها في المغرب، وتعليقات كثيرة، وهي لم ترد عليها .. كما علّقت نوال على تغريدة للإعلامية الكويتية فجر السعيد، اتهمتها من خلالها بأنها لا تملك روح الوطنية، بعد أن أعلنت تعاونها مع أحد الشعراء السعوديين الذي كان له خلاف قديم مع الكويت،  فردّت نوال أن هذا الخلاف قديم وتم حلّه من فترة طويلة، والشاعر تعاون مع أكثر من فنان كويتي، وعبّرت عن استغرابها من الهجوم الذي تشنه عليها فجر السعيد بين الوقت والآخر.

أكملت نوال الحلقة بوصلات طربية، وحديث مليء بالفن، وحافظت على هدوئها طول فترة الحلقة المباشرة، ولم ينتابها أي توتر في الإجابة عن الأسئلة، بل كانت الابتسامة صديقتها، ليكون اللقاء صريحا وهادئا ومليئا بالطرب والإحساس.

اترك تعليقاً