أخبار النجوم

منة فضالي تكشف كواليس محاولة اختطافها وتفاصيل زواجها سرًا من الملحن محمد ضياء

منة فضالي تكشف كواليس محاولة اختطاف...

كشفت الفنانة منة فضالي لأول مرة تفاصيل محاولة اختطافها عام 2013 أثناء الاحتفال بتنصيب الرئيس الأسبق محمد مرسي، حيث اختطفها مجهولون وضربوها بشكل مبرح ثم قاموا بسرقة سيارتها الجديدة. وأوضحت الممثلة المصرية خلال استضافتها ببرنامج "شيخ الحارة" على قناة "القاهرة والناس"، أن محاولة اختطافها من أكثر الأحداث التي أثرت على نفسيتها وتحزن كلما تذكرتها، مشيرةً إلى أنها قبّلت يد الخاطفين حتي يتركوها ولا يقتلوها. ولفتت إلى أنها توقعت أن خطيبها السابق هو من قام بتدبير حادث الاعتداء عليها، مشيرةً إلى أنه هدّد والدتها من قبل بإلقاء ماء نار على وجهها لتشويهها. https://www.youtube.com/watch?v=KLMDVPH5S6c كما كشفت منة فضالي زواجها سرًا دون علم

كشفت الفنانة منة فضالي لأول مرة تفاصيل محاولة اختطافها عام 2013 أثناء الاحتفال بتنصيب الرئيس الأسبق محمد مرسي، حيث اختطفها مجهولون وضربوها بشكل مبرح ثم قاموا بسرقة سيارتها الجديدة.

وأوضحت الممثلة المصرية خلال استضافتها ببرنامج "شيخ الحارة" على قناة "القاهرة والناس"، أن محاولة اختطافها من أكثر الأحداث التي أثرت على نفسيتها وتحزن كلما تذكرتها، مشيرةً إلى أنها قبّلت يد الخاطفين حتي يتركوها ولا يقتلوها.

ولفتت إلى أنها توقعت أن خطيبها السابق هو من قام بتدبير حادث الاعتداء عليها، مشيرةً إلى أنه هدّد والدتها من قبل بإلقاء ماء نار على وجهها لتشويهها.

كما كشفت منة فضالي زواجها سرًا دون علم والدتها من الملحن محمد ضياء الدين ثم انفصالها عنه بعد زواج دام قرابة 7 أشهر فقط، مشيرةً إلى أن والدتها أصيبت بانهيار عصبي فور علمها وحاولت الاعتداء على طليقها.

وقالت منة فضالي إن والدتها رفضت زواجها منه، ولكنها أصرّت وتزوجته دون علمها، مشيرةً أنه كان غيورًا للغاية ويرفض ارتداءها لأي ملابس مكشوفة خلال التمثيل حتى وإن تطلّب الدور ذلك، موضحةً أنه قام بضربها من شدة الغيرة لذلك قررت الانفصال عنه.

وأشارت إلى أن أكثر حادثين تتمنى حذفهما نهائيًا من حياتها، هي إقامتها لعيد ميلادها وتسريب صور مسيئة لها منه، إلى جانب ارتباطها بأشخاص سيئين.

ولفتت إلى أن الفنانة منى هلا خانت صداقتهما بعدما قامت بالإيقاع بخطيبها السابق الموزع عادل حقي والارتباط به ومن ثم كانت سببًا في تركه لها.

اترك تعليقاً